شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم الباحة”: مساعدات “الجمعية” ليست للروضة وإنما للمحتاجين بمحيطها

تعقيباً على ما نشرته “سبق” عن استقبال مديرتها لتبرعات من “خيرية المندق”

“تعليم الباحة”: مساعدات “الجمعية” ليست للروضة وإنما للمحتاجين بمحيطها

"تعليم الباحة": مساعدات "الجمعية" ليست للروضة وإنما للمحتاجين بمحيطها
عوض الفهمي- سبق- الباحة: أوضحت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الباحة، تعقيباً على ما نشرته “سبق”، بعنوان: “روضة أطفال حكوميّة تستقبل صدقات جمعية خيريّة بالباحة”، أن ما قامت به مديرة إحدى الروضات الحكومية بالمنطقة، من مخاطبة الجمعية الخيرية، إنما هو طلب مساعدة لبعض المحتاجين في المحيط الاجتماعي للروضة، وهو ما تجاوبت معه “الجمعية” مشكورة، بإرسال “سلات غذائية” وزعت على ذوي الحاجات المادية في محيط الروضة.
 
وأكد ذلك، رئيس الجمعية الخيرية في المندق، بخطابه رقم 79 في 6/11/1434هـ، وكذلك مديرة الروضة، بخطابها رقم 52 في 6/11/1434هـ لإدارة التربية والتعليم.
 
وأكدت “إدارة التربية” أن ما قامت به تلك المؤسسة التعليمية، إنما هو من منطلق دورها التربوي الشمولي، الذي يضم جوانب: تربوية، وتعليمية، واجتماعية، ويتعدى اهتمامها من الطالب والطالبة إلى خدمة المجتمع المحيط؛ ومن هذا المنطق فإن ما جرى من مديرة الروضة يعبر عن حرصها على تحقيق التكافل الاجتماعي، بمد يد العون لذوي الحاجات المادية في المجتمع؛ دعماً لتفعيل الدور الاجتماعي للمؤسسة التربوية، وهو – أيضاً – استجابة إيجابية للمؤسسة الخيرية بالمشاركة في خدمة المحتاجين في المجتمع؛ تحقيقاً للتكامل والتعاون بين المؤسسات لما فيه الخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock