شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

وظيفه شاغره محاضر بكليه المجتمع بجامعة المؤسس بفرع رابغ ” موعد التقديم شهر ذو الحجه ” تخصص ” رياضيات ” 1434 – 1435

تخصص “رياضيات” والتقديم حتى 29 ذي الحجة
وظيفه شاغره محاضر بكليه المجتمع بجامعة المؤسس بفرع رابغ ” موعد التقديم شهر ذو الحجه ” تخصص ” رياضيات ” 1434 – 1435
 
كلية المجتمع بجامعة "المؤسس" فرع "رابغ" تعلن عن وظيفة محاضر
عبدالله الراجحي- سبق- جدة: أعلنت كلية المجتمع بجامعة الملك عبدالعزيز فرع رابغ عن توفر وظيفة “محاضر” بقسم “المواد العامة” تخصص “رياضيات” للعام الدراسي الجديد.
 
ويشترط في المتقدم أن يكون سعودياً وحاصل على درجة الماجستير بتقدير جيد جداً على الأقل في التخصص المذكورة أعلاه من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها، وأن يكون حسن السيرة والسلوك، وألا يتجاوز عمره 35 عاماً.
 
كما يشترط أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة “التوفل” أو بديل “التوفل”، أو STEP أوIELTS.
 
وتُقدَّم الطلبات مصحوبة بالأوراق الثبوتية من وثيقة تخرج وكشف درجات معتمدة وشهادات الدورات والدبلومات التي اجتازها إن وجدت، إلى مكتب رئيس القسم بمبنى رقم (ب) غرفة رقم (203) ص.
 
ب 80283 جدة 21589 أو البريد الإلكتروني [email protected] اعتباراً من 19/ 11/  1434هـ حتى 29/ 12/ 1434هـ خلال الدوام الرسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock