شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

طالب “تربية فكرية” أخذ 10 آلاف ريال من خزنة والده وأهداها

ترك مسدساً محشواً كان بجانبها .. والمعلم أبلغ المدرسة بمكة

طالب “تربية فكرية” أخذ 10 آلاف ريال من خزنة والده وأهداها

طالب "تربية فكرية" أخذ 10 آلاف ريال من خزنة والده وأهداها
أحمد العبد الله- سبق- مكة المكرّمة: فُوجئ معلم بمدرسة حكومية في الشرائع، بقيام طالب من طلاب التربية الفكرية بإهدائه مبلغ 10 آلاف ريال صباح اليوم.
 
وبحسب التفاصيل فإن الأستاذ “بدر قزعان العتيبي” فُوجئ بطالبٍ من طلاب صعوبات التعلُّم بمدرسة بن قتيبة الابتدائية بالشرائع بتقديم مبلغ 10 آلاف ريال له، كما استغرب من وجود كل هذا المبلغ مع الطالب، ولا سيما أنه  من طلاب الظروف الخاصّة.
 
ولم يتردّد المعلم في إبلاغ مدير المدرسة حيث تم الاتصال بولي أمر الطالب طالبين منه الحضور لوجود مبلغ مالي مع ابنه، وتعذر ولي الأمر بقوله “إذا كان المبلغ أقل من ألف ريال فسأحضر بعد الظهر”، وعند إخباره ان المبلغ اكثر من 5 آلاف ريال حضر ولي الأمر على الفور وقدّم شكره لإدارة المدرسة ومعلمها مبدياً رغبته بالتبرع بجزءٍ من المبلغ للمدرسة، التي رفضت بدورها ذلك، وأكدت أن ما حدث هو واجب كل معلم لو تكرّر معه الموقف.
 
كما علمت “سبق” أن ولي الأمر كان يضع مسدساً محشواً بداخل الخزنة، وحمد الله أن ابنه أخذ المبلغ المالي من خزنة المنزل ولم يأخذ السلاح الموجود بداخلها مع المبلغ المالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock