شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

استعلام عن اعلان اسماء حركة النقل الداخلية للمعلمين والمعلمات بـ تعليم نجران 1435 – 1436

شملت 1157 من أصل 2184 بنسبة 53 % من المتقدمين

استعلام عن اعلان اسماء حركة النقل الداخلية للمعلمين والمعلمات بـ تعليم نجران 1435 – 1436

"تعليم نجران" يعتمد حركة النقل الداخلية للمعلمين والمعلمات
مكتبة طلابنا – متابعة : اعتمد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة نجران ناصر بن سليمان المنيع، حركة النقل الداخلية للمعلمين والمعلمات بالمنطقة.
 
وأكد المنيع أن الحركة شملت عدد (1157) من أصل (2184) معلماً ومعلمة بنسبة 53% من مجموع المتقدمين للحركة، وذلك بتوزيعهم على مدارس المنطقة وبين قطاعاتها، راجياً أن تحقق الحركة راحة المعلمين والمعلمات وأن تسهم في الاستقرار النفسي والاجتماعي لهم وفي تميز أدائهم بمدارسهم.
 
من جهته، حث المساعد للشؤون المدرسية منصور بن عبدالله عسيري على ضرورة إخلاء طرف المعلمين والمعلمات المشمولين بالنقل الداخلي من مدارسهم مع نهاية أعمال الدور الثاني ليتمكنوا من مباشرة عملهم بمدارسهم الجديدة المنقولين إليها وذلك مع بداية العام الدراسي الجديد القادم 1435/ 1436هـ الأحد الموافق 28/ 10/ 1435هـ ورفع مباشراتهم لإدارة شؤون الموظفين وإبلاغهم بعدد المباشرين.
 
وبيّن أنه سيتم إرسال رسائل للمعلمين والمعلمات برابط يضم استعلام لنتيجة الحركة على موقع الإدارة الإلكتروني وأنه بإمكان المعلمين والمعلمات ممن لديهم استفسار أو اعتراض على نتيجة حركة النقل الداخلي يمكنه التواصل عن طريق التكامل الإلكتروني –علاقات المعلمين والمعلمات ( اضغط هنا ).
 
رابط الاطلاع على نتيجة الحركة الداخلية:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock