شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

استكمال إجراءات القبول الموحد بالجامعات والكلية التقنية بالرياض الأحد القادم

حددت اللجنة الإشرافية للقبول الموحد بالجامعات الحكومية والكلية التقنية بالرياض الأحد القادم 23 / 10 / 1438 هـ موعدا لإجراء اختبارات القبول وكذلك المقابلات الشخصية للمرشحين في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وجامعة الملك سعود وجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية وجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز وجامعة شقراء وجامعة المجمعة وتستمر حتى يوم الثلاثاء 1438/10/24هـ .
وأوضح عميد القبول و التسجيل بجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية الدكتور محمد بن غيهب الغيهب أن على جميع المرشحين للمقابلات ضرورة الالتزام بمواعيد المقابلة الشخصية والحضور قبل الموعد بساعة مع ضرورة إحضار ما يثبت هوية المرشح.
وأضاف أن عدم حضور المرشح للمقابلة الشخصية سيترتب عليه استبعاده من القبول نهائيا في الجامعات الست والكلية التقنية المشتركة بالبوابة متمنياً للطلاب التوفيق والسداد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock