شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

بالصور.. وزير التربية يفاجئ نوادي جدة الصيفية بجولات تفقدية

شارك الطلاب في عدد من الأنشطة الرياضية والثقافية واستمع لآرائهم

بالصور.. وزير التربية يفاجئ نوادي جدة الصيفية بجولات تفقدية

بالصور.. وزير التربية يفاجئ نوادي جدة الصيفية بجولات تفقدية
عبدالله البرقاوي-سبق-الرياض: قام  وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد بزيارة مفاجئة لعددٍ من النوادي الصيفية في محافظة جدة، وشملت الزيارة نادي المستقبل بمجمع الأمير سلطان التعليمي، والنادي المدرسي الصيفي لمجمّع النور التعليمي.
 
والتقى الوزير المشرفين على تلك الأندية وشارك أبناءه الطلاب في عددٍ من الأنشطة الرياضية والثقافية، واستمع إلى تطلعاتهم وآرائهم حول ما يقدم فيها من برامج، وتبادل معهم الأحاديث الودية.
 
وقد أعرب عن سعادته بما شاهده من نشاطات مخطط لها بعناية تهدف إلى استثمار طاقات الناشئة وشغل أوقاتهم بالمفيد والنافع، وحثّ أولياء الأمور على إلحاق أبنائهم بهذه المراكز لما لها من عوائد تربوية وصحية واجتماعية، مؤكداً أن وزارة التربية والتعليم ستواصل دعمها وتوفير احتياجاتها وتطويرها باستمرار بما ينسجم مع دورها المهم لاحتضان الشباب في الإجازة الصيفية.  
 
وقد رافق وزير التربية في هذه الجولة مدير عام التربية والتعليم بمحافظة جدة عبدالله الثقفي وعددٌ من المسؤولين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock