شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

توفير 16 ألف وظيفة خلال 3 أشهر بعد قرار توطين المدارس الاهلية

العصيمي

أوضح المتحدث الرسمي لوزارة التعليم مبارك العصيمي، تفاصيل التعميم الصادر من الوزير أحمد العيسى للإدارات بتوطين الوظائف الإدارية والإشرافية في المدارس الأهلية خلال 3 أشهر.
وقال المتحدث الرسمي للوزارة بمداخلة له على قناة “روتانا خليجية” عبر برنامج “يا هلا”: إنَّ الوزير وجَّه بالتعميم، إدارات التعليم في مختلف المناطق بتنفيذه خلال الفصل الدراسي الأول، بالتركيز على اسناد الأعمال الإدارية إلى معلمين سعوديين.
وتابع: إنَّ الوظائف المستهدفة بالتوطين تشمل قادة المدارس والوكلاء الإداريين والمرشدين الطلابيين ورواد النشاط والوظائف المرتبطة بأعمال إدارية، وأمناء المكاتب، وكذا العمال المكلفين بخدمة الطلاب.
وعن آلية تنفيذ التعميم أكد المتحدث الرسمي للوزارة، أنَّ الآلية تُركت لمدراء التعليم في المناطق وفق المساحة الزمنية المحددة، فيما تتعامل الوزارة بهدوء مع القرار ضمانًا لعدم التأثير على اليوم الدراسي للطالب.
وأشار العصيمي، إلى أن قرار الوزير بتوطين الوظائف الإدارية بالمدارس الأهلية يوفر 16 ألف وظيفة لأبناء الوطن خلال 3 أشهر فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock