شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

وزير التعليم يقوم بزيارة مقر المندوبية الدائمة للمملكة لدى اليونسكو في باريس

وزير التعليم يقوم بزيارة مقر المندوبية الدائمة للمملكة لدى اليونسكو في باريس

زار معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ اليوم مقر المندوبية الدائمة للمملكة لدى منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو) في العاصمة الفرنسية باريس.

‎وكان في استقبال معاليه المندوب الدائم للمملكة لدى اليونسكو الدكتور إبراهيم بن يوسف البلوي وموظفي المندوبية، بحضور الملحق الثقافي في فرنسا وسويسرا الدكتور عبدالله بن فهد الثنيان ، ومستشار التعليم العالي في المندوبية الدكتور خالد العمري، ومدير العلاقات العامة والمراسم بمكتب وزير التعليم بجدة الأستاذ خالد غندوره.

‎واطلع معالي آل الشيخ على سير العمل في المندوبية والجهود التي تبذلها في المنظمة، ومناقشة أوجه التعاون والشراكة الاستراتيجية بين المملكة واليونسكو، علماً بأن المملكة عضو مؤسس ضمن الدول العشرين التي أسست منظمة اليونسكو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock