شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

معلمون المملكة يحققون مراكز متقدمة في العديد من المشاركات المحلية و الإقليمية و العالمية

معلمون المملكة يحققون مراكز متقدمة في العديد من المشاركات المحلية و الإقليمية و العالمية

أثبت المعلم السعودي قدرته على التفوق والتميز على كافة الأصعدة، حيث حقق معلمو ومعلمات المملكة مراكز متقدمة في العديد من المشاركات المحلية و الإقليمية و العالمية.
و تأتي جائزة التميز واحدة من أهم الجوائز التي أقرتها الوزارة على مختلف فئاتها، وعلى مدى تسع دورات سابقة تنافس المعلمون ليثبتوا أن مهنة التعليم لا تقف عند حد إعطاء المعلومة بل تتجاوز ذلك إبداعاً و تفرداً .
و كرمت وزارة التعليم في الدورة التاسعة 2019  للجائزة عشر معلمين و عشر معلمات على مستوى إدارات التعليم في المملكة، فيما تأتي جائزة الشيخ حمدان بن راشد من الجوائز التي حرص المعلمون على المشاركة فيها، واستطاع المعلم السعودي خلال مشاركته في 21 دورة للجائزة أن يحجز مقعده في المراكز الأولى للجائزة عن فئة المعلم المتميز والمعلمة المتميزة و فئة المعلم فائق التميز.
وعلى المستوى العالمي حققت السعودية 3 جوائز عالمية في مجموعة الابتكار، وتوظيف التقنية، وجائزة المجموعة الكبرى بمنتدى تبادل الخبرات في باريس، وذلك ضمن اتفاقية التعاون بين وزارة التعليم وشركة مايكروسوفت العربية، حيث شارك وفد من المعلمين والمعلمات السعوديين في منتدى تبادل الخبرات في باريس ضمن 400 معلم من مختلف أنحاء العالم لعرض مشاريعهم الإبداعية في دمج التقنية في التعليم.
ودعت بيرسون الشرق الأوسط مؤخراً معلمي المملكة للترشح في جائزة المعلم 2019عن فئة المعلمين الملهمين، وفرق التدريس المتميزة، أوقادة المدارس،  والتي يقدمها نخبة من المعلمين و رواد التعليم في المملكة ويتم إطلاق الجائزة في المملكة لأول مرة مكافأة للمعلمين الذين ساهموا من خلال التزامهم وتفانيهم بتحسين جودة التعليم المدرسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock