شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
معلمين ومعلمات

نماذج اختبار تربوي عام للمعلمين pdf

نماذج اختبار تربوي عام للمعلمين pdf المتوّفرة لكل من يوّد التّقدم إلى اختبار كِفايات المُعلمين، حيث يُعتبر اختبار كفايات المعلمين السعوديين من الاختبارات المهمة التي يتقدّم إليها كلّ من يوّد الالتحاق في إحدى الوظائف التعليمية المتاحة في المؤسسات التعليمية للحصول على الرخصة المهنية.

اختبار تربوي عام للمعلمين

اختبار تربوي عام للمعلمين هو أحد الاختبارات المُقررة للمعلمين والمُعلّمات في المملكة العربية السعودية، تُشرف عليه هيئة التعليم والتدريب في المملكة العربية السّعوديّة، تهدف إلى المفاضلة بين المعلمين لاختيار الكادر التّعليميّ المؤهل لشغل إحدى الوظائف التّعليمية المتاحة، ويحرص هذا الاختبار إلى رفع جودة أداء المُعلمين، وتطوير القدرات والمهارات المختلفة التي تُساعدهم على تطوير العملية التعليمية ومواكبتّها لمُتطلبات العصر.

شاهد أيضًا: اوراق عمل مادة تربية بدنية ثالث متوسط ف1 1445

نماذج اختبار تربوي عام للمعلمين pdf

تتعدّد النماذج المتاحة لاختبار كِفايات المُعلِّمين والمعلّمات في المملكة العربية السعودية، وهي مجموعة من الأسئلة المُتوقعة لهذا الاختبار، الذي يتم من خلاله تقويم الأكفاء من كلّ المُتقدّمين للحصول على رخصة التعليم في المملكة العربية السعودية، ونُتيح نماذج اختبار تربوي عام للمعلمين pdf؛ الذي يشتمل على العديد من الأسئلة التربوية والأسئلة العلميّة، وكذلك الأسئلة الأدبيّة في المواد التي يتم التقديم عليها كلّ في تخصصه.

شاهد أيضًا: اوراق عمل الدراسات الاسلامية ثالث متوسط ف1 1445

أسئلة كفايات تربوي محلولة

يتقدم مُعلمو ومُعلّمات المملكة العربية السعودية لاختبارهم في الكفايات التربويّ، والذي يتضمن مجموعة من الأسئلة التربويّة الخاصّة بتخصصاتّهم الأدبية، ولهذا يحرص الأساتذة على التّدرب لطبيعة الأسئلة المتوقعة للاختِبار، ويمكن الانتقال إلى نماذج من أسئلة كِفايات التربويّ في السعوديّة محلولة مُباشرةً “من هنا ” بصيغة ملف البي دي أف.

شاهد أيضًا: اوراق عمل انجليزي ثالث متوسط فصل أول 1445

تجميع تربوي عام تيليجرام

أطلق القائمون على اختبار الكفايات العديد من التّجميعات والنماذج المختلفة من أسئلة اختِبار الكفايات العام على منصة التيليجرام الشهيرة، حيث يتم الانتقال إلى هذه التجميعات مُباشرةً “من هنا“، لينقلكم الرابط إلى المنصة الخاصّة بجميع الأسئلة والتّجميعات لاختبار الكِفايات العامّ 1444.

شاهد أيضًا: أوراق عمل تربية أسرية ثالث متوسط ف1 1445

دليل التقدم لاختبار الرخصة المهنية pdf

أطلقت هيئة التقويم والتدريب المهني في المملكة العربية السعودية دليل التّقدّم لاختِبار الرخصة المهنيّة؛ بهدف مُساعدة المتقدمين إلى اختبار الرخصة المهنيّة من معلمي ومعلمات المملكة، للتهيؤ والاستعدد لأداء الاختِبار، وذلك عن طريق المعلومات الشاملة التي يشتملها بشأن الاختِبار، والجوانب التي يُغطيها، وكيفية تقديم الاختبار وأسلوب قياس الأسئلة، ويُمكن الانتقال إلى دليل التّقديم لاختبار الرخصة المهنية  المتاح pdf “من هنا“.

إلى هُنا نصل لنهاية هذا المَقال؛ الذي قدّمنا من خلاله نماذج اختبار كفايات المعلمين pdf، وهي مجموعة من الأسئلة المتوقعة لامتحان الكِفايات المُقرر لمعلمي ومُعلّمات المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock