شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مدارس التربية النموذجية تدشِّن مجمعها الثالث في “نزهة الرياض”

على مساحة 30 ألف متر مربع ويشمل أقساماً للبنين وأخرى للبنات

مدارس التربية النموذجية تدشِّن مجمعها الثالث في “نزهة الرياض”

مدارس التربية النموذجية تدشِّن مجمعها الثالث في "نزهة الرياض"

سبق- الرياض: أقامت مدارس التربية النموذجية، مبنى المجمع الثالث للمدارس في حي النزهة بالرياض، على مساحة تبلغ أكثر من ثلاثين ألف متر مربع، على امتداد طريق الأمير مقرن بن عبد العزيز، ويضم المجمع أقساماً للبنين تشمل مبنى المرحلة الأولية ومبنى المرحلة العليا ومبنى المرحلة المتوسطة ومبنى المرحلة الثانوية.

وبيّنت إدارة المدارس أنه تم تجهيز كل قسم من الأقسام بوسائل التقنية الحديثة، مثل: أجهزة العرض، ومعامل الحاسب الآلي، ومصادر التعلُّم، والمختبرات، والمسارح، والصالات الرياضية المغلقة، والملاعب الرياضية وغيرها من التجهيزات المدرسية، وسيكون القبول فيه للعام الدراسي القادم 1434 / 1435هـ لجميع الصفوف الدراسية من الصف الأول الابتدائي إلى الصف الثالث ثانوي، وسيكون التدريس في المرحلة الثانوية وفق نظام المقررات.

وفي أقسام البنات، تمّ تجهيز جميع الأقسام بكل وسائل التقنية الحديثة وسيكون القبول فيه لجميع المراحل من الروضة إلى الثالث ثانوي، إضافة إلى البرنامج الدولي International.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock