شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

معلمات محو الأمية: تعليم نجران يرفض استقبال ملفاتنا

المنيع لـ”سبق”: بدأ استقبال الملفات بداية الأسبوع الحالي

معلمات محو الأمية: تعليم نجران يرفض استقبال ملفاتنا

معلمات محو الأمية: تعليم نجران يرفض استقبال ملفاتنا
عبدالسلام العنزي، هادي آل كليب- سبق- نجران: شكا عدد من معلمات محو الأمية في منطقة نجران من رفض إدارة التربية والتعليم بنجران من استقبال ملفاتهن وأوراقهن الخاصة بالعمليات التي تجريها الوزارة حالياً، تمهيداً لإتمام إجراءات الحصر والتعيين التي وجَّه بها خادم الحرمين الشريفين.
 
وقال عدد من المعلمات المتضررات لـ”سبق”: “منذ بدء فترة الحصر في رمضان ونحن نتوجه باستمرار لإدارة التربية والتعليم بنجران؛ لتسليم المستندات المطلوبة لتدقيقها والمصادقة عليها، إلا أننا فوجئنا برفض استقبالها؛ بحجة أن التوجيهات التي وصلت للإدارة تقضي باستقبال ملفات البديلات فقط، دون معلمات محو الأمية”.
 
وذكرن أن توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز واضحة تماماً، وذلك حسبما أعلنته الوزارة في موقعها، التي تقضي ببدء حصر جميع المعلمات اللاتي باشرن بديلات في التعليم العام بالوزارة، سواء كانت عقودهن بديلات لسد العجز الناتج من الإجازات النظامية، أو عقد العجز الطارئ، أو عقد محو الأمية، أي أن التوجيهات شامله العقود كافة.
 
وأضفن بأن فترة الحصر تبقى عليها خمسة أيام، وحتى الوقت الحالي لم تقبل إدارة تعليم نجران استقبال ملفاتنا؛ وبالتالي فرصة التعيين أصبحت تتلاشى أمامنا تدريجياً.
 
وذكر المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة نجران لـ “سبق” أنه تم فتح القبول لملفات معلمات محو الأمية، وذلك بعد صدور تعميم نائب وزير التربية والتعليم الدكتور خالد السبتي، وذلك في تاريخ 8-10-1434، وتم البدء في استقبال الملفات منذ بداية هذا الأسبوع.
 
وأوضح أن الأمر الملكي بشأن تثبيت المعلمات نص أولاً على البديلات وسد العجز، وأتى بعد ذلك تعميم نائب الوزير؛ ليتم قبول ملفات معلمات محو الأمية.
 
وأضاف بأن فترة القبول مستمرة حتى تاريخ نهاية الفترة، حسبما أعلنته الوزارة بتاريخ 25-10-1434هـ للمشمولين بالأمر الملكي، بمن فيهم معلمات محو الأمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock