شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

استياء بالجوف من وصف مدير الجامعة لكليات بنات سكاكا بالهدية

قالوا: في كل حي مدرسة ولم يعلن أحد بأنها هدية لسكانه

استياء بالجوف من وصف مدير الجامعة لكليات بنات سكاكا بالهدية

استياء بالجوف من وصف مدير الجامعة لكليات بنات سكاكا بالهدية
مهنا التميمي- سبق- الجوف: قال مواطنون ومسؤولون من منطقة الجوف إن وصف مدير جامعة الجوف لإنشاء مجمع كليات البنات بسكاكا بـ”الهدية” تعبير مستفز وجرأة تنفي أحقية الطالبات بذلك.
 
وذكر تربويون لـ”سبق” أن مدير الجامعة لم يشاهد أن في كل حي من أحياء سكاكا مبنى مدرسياً حديثاً، ولم يُعلن بأنها هدية لساكني كل حي تم بناؤها فيه.
 
وأشار مغرد على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إلى أن إعلان جامعة الجوف لافتتاح مجمع كليات البنات يعد حقاً من الحقوق وليس هدية من الجامعة.
 
وجاءت ردود الفعل عقب إعلان جوال جامعة الجوف بالنص “ترقبوا افتتاح مجمع كليات البنات بسكاكا… هدية الجامعة لمجتمع الجوف”، وأيضاً تصريح مدير جامعة الجوف خلال لقائه منسوبات كليات البنات، حيث أشار إلى أن هذا المبنى يعد “هدية” كبيرة للجوف مستقبلاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock