شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

780 وظيفه شاغره تعليميه نسائيه بالخدمه المدينه 1434 – 2013

​لخريجات الجامعات وكليات إعداد معلمات المرحلة الابتدائية

“الخدمة المدنية” تعلن عن توفر 780 وظيفة تعليمية نسوية

"الخدمة المدنية" تعلن عن توفر 780 وظيفة تعليمية نسوية
عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: أعلنت وزارة الخدمة المدنية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، توفر 780 وظيفة تعليمية “نساء” في مراحل التعليم العام، لكل من تتوفر لديهن الدرجات العلمية والتخصصات المحددة بدليل شروط وضوابط شغل الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية.
وأوضحت الوزارة أن الإعلان يشمل الحاصلات على الدرجة الجامعية من مختلف الجامعات داخل أو خارج المملكة، بشرط توفر قرار معادلة من وزارة التعليم العالي للحاصلات على درجاتهن العلمية من خارج المملكة، وخريجات كليات إعداد معلمات المرحلة الابتدائية.
ولفتت إلى أن هذا الإعلان يهدف إلى شغل الوظائف التعليمية “نساء” التي طلبت وزارة التربية والتعليم شغلها، وبلغ إجمالي عددها 780 وظيفة بالمستوى الخامس والرابع حسب لائحة الوظائف التعليمية، منها 300 للمرحلة الابتدائية، و423 للمتوسطة والثانوية، و57 لمعاهد تحفيظ القرآن الكريم، والإعلان لا يشمل سوى مسمى وظيفي واحد هو “معلمة”.
وبينت الوزارة أن التقدم سيكون عبر الموقع الإلكتروني: WWW.MCS.GOV.SA في الفترة من 25 شوال الجاري وحتى 29 منه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock