شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة الباحة تنشئ 10 مبان عاجلة لكليات البنات بـ 156 مليون ريال

ضمن المرحلة الأولى من مشروعات الجامعة ويتم تنفيذها خلال عام

جامعة الباحة تنشئ 10 مبان عاجلة لكليات البنات بـ 156 مليون ريال

جامعة الباحة تنشئ 10 مبان عاجلة لكليات البنات بـ 156 مليون ريال
واس- الباحة: سلمت جامعة الباحة، ممثلة بالإدارة العامة للمشاريع، مواقع العمل لإنشاء عشرة مبانٍ عاجلة لكليات البنات “المرحلة الأولى” في كل من الباحة، والمخواة، والمندق، إضافة إلى العقد الاستشاري بمبلغ قدره 156 مليون ريال.
 
وقال مدير الجامعة الدكتور سعد بن محمد الحريقي إن هذه المشاريع تأتي إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، حفظه الله، الذي أمر بإيجاد حلول عاجلة وسريعة لمعالجة أوضاع كليات البنات على مستوى المملكة، مثمناً هذه اللفتة الأبوية من خادم الحرمين الشريفين.
 
وبين أن الجامعة قامت بإعداد الدراسة اللازمة وإنهاء الإجراءات الإدارية حتى تم اعتماد المشروع، مشيراً إلى أن المشروعات الخاصة بجامعة الباحة للمرحلة الأولى سيتم الانتهاء منها خلال عام واحد.
 
ومن جهته، أفاد وكيل الجامعة الدكتور عبدالله الزهراني أن المباني ستكون مميزة من حيث الجودة والمظهر ومصممة للأغراض الأكاديمية وستكون مجهزة بأحدث التقنيات التعليمية التي ستوفر مناخاً تعليمياً نموذجياً للطالبات، مشيراً إلى أن الجامعة تعكف حالياً على إعداد المرحلة الثانية للمشروع الذي سيضيف عدداً من المباني الأخرى بالمواقع الحالية إضافة إلى مبان عاجلة بمحافظة قلوة.​

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock