شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة شقراء تطلب متعاونين من حملة الدكتوراة والماجستير والبكالوريوس

أكدت أن الأولوية للسعوديين من الجنسين وحددت طرق التقدم بالطلبات

جامعة شقراء تطلب متعاونين من حملة الدكتوراة والماجستير والبكالوريوس

جامعة شقراء تطلب متعاونين من حملة الدكتوراة والماجستير والبكالوريوس
سمران القثامي- سبق -شقراء: أعلنت كلية التربية بعفيف، التابعة لجامعة شقراء، عن رغبتها في التعاقد مع عدد من حملة درجة الدكتوراة والماجستير والبكالوريوس، مشيرة إلى أن الأولوية للسعوديين.
 
وذكرت أن التخصصات المطلوبة هي: الفيزياء (بنين – بنات)  والرياضيات (بنين) والكيمياء (بنات) والأحياء (بنات) واللغة الإنجليزية (بنين – بنات) والحاسب الآلي (بنين) والاقتصاد المنزلي (بنات) ومناهج وطرق تدريس الرياضيات (بنين) ومناهج وطرق تدريس العلوم (بنين) ودراسات إسلامية (بنات).
 
ودعت الكلية الراغبين في التقديم إلى إرسال صور الوثائق مرفق معها السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني للكلية[email protected]، وذلك ابتداء من اليوم  الأربعاء, وحتى يوم الأحد 25/10/1434هـ.
 
من جانب آخر، أعلنت كلية التربية بشقراء بنات، التابعة لجامعة شقراء، عن حاجتها لمتعاونات بقسم اللغة الإنجليزية على أن تكون المتقدمة حاصلة على بكالوريوس  أو ماجستير في تخصص اللغة الإنجليزية وبتقدير لا يقل عن جيد جداً، ولفتت إلى أنه سيتم استقبال الطلبات يوم الخميس 22/10/1434هـ ، والأحد 25/10/1434هـ في القسم، بمقر الكلية (الأقسام العلمية).
 
كما أعلنت كلية العلوم والدراسات الإنسانية بضرماء، التابعة لجامعة شقراء، عن حاجتها لمتعاونات في تخصصات الحاسب الآلي والرياضيات والفيزياء والإحصاء والكيمياء واللغة الإنجليزية والقانون (الجنائي – المدني – التجاري – الإداري) “نساء”، من حملة البكالوريوس والماجستير والدكتوراة، ودعت الراغبات في التعاون لإرسال السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني:  [email protected] في موعد أقصاه يوم الخميس 29/10/1434هـ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock