شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“إمارة جازان” توصي بتأمين مبنى دراسي مناسب لذوي الاحتياجات

​قررت نقلهم من المبنى الحالي وتوفير المواصلات والإعاشة اللازميْن لهم

“إمارة جازان” توصي بتأمين مبنى دراسي مناسب لذوي الاحتياجات

 "إمارة جازان" توصي بتأمين مبنى دراسي مناسب لذوي الاحتياجات
قاسم الخبراني- سبق- جازان: قررت اللجنة المكلفة من إمارة جازان لدراسة وضع مباني مدارس ذوي الاحتياجات، توزيع طلاب معهد التربية الفكرية على مدرستي خالد بن الوليد والملك عبدالله الابتدائية بمدينة جازان، مع توفير نقل وإعاشة لهم وأيضاً تكليف وزارة التربية والتعليم لإنشاء مبنى جديد مستقبلاً.
 
وأوضح الناطق الإعلامي بإمارة منطقة جازان علي بن موسى زعلة، أنهم بحثوا المشكلة مع مدير التعليم ومساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية من خلال لجنة مخصصة، خرجت بعدة توصيات، من أبرزها عدم صلاحية المبنى الحالي للدراسة، والتوجيه بالنقل من المبنى لعدم توفر مقر للإيجار مع تأمين مبنى متكامل ومجهز بأحدث الأجهزة في إسكان “الحصمة”، حيث إن العدد الأكبر من ذوي الاحتياجات الخاصة في محافظتي أحد المسارحة وصامطة.
 
وأكد “زعلة” أن طلاب التربية الخاصة من ذوي الاحتياجات يحتاجون عناية أكثر من الجهة المختصة، وهو ما دفع إمارة المنطقة لمخاطبة ​وزارة الشؤون الاجتماعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock