شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

بالصور.. مدرسة خاصة بالشرقية تنظم ملتقى سُمح فيه بالاختلاط

تشمل من الابتدائي للثانوية.. وشهد أحاديث جانبية بين الأمهات والمعلمين

بالصور.. مدرسة خاصة بالشرقية تنظم ملتقى سُمح فيه بالاختلاط

بالصور.. مدرسة خاصة بالشرقية تنظم ملتقى سُمح فيه بالاختلاط
سبق- الدمام: نظّمت إحدى المدارس الأهلية بالمنطقة الشرقية، ملتقى وأعمال الطلاب، واختلط به الرجال والنساء، إضافة إلى لقاءاتٍ جانبية بين عددٍ من وليات أمر الطلبة والمعلمين؛ الأمر الذي رفضه الكثير من أولياء أمور الطلبة، وذلك في شهر رجب الماضي قبل نهاية السنة الدراسة الماضية.
 
وقال أحد الحاضرين لـ “سبق”: إن ما شاهده لا يصدق أن تشاهده بسلم تعليمي بالمملكة، حيث كان هناك معرضٌ نظّمته إدارة المدرسة تتجول به النساء وسط عدد كبير من المعلمين، إضافة إلى الأحاديث الجانبية بينهم.
 
وأضاف أن “المدرسة ضربت عرض الحائط بالثوابت والقيم الإسلامية والعادات التي حرص عليها المجتمع في دعوة واستقبال نساء في مدارس بنين، ليست روضة أو حضانة، بل من الابتدائي وحتى الثانوي، فإدارة التعليم إن كانت تعلم بهذا فهي مصيبة، وإن لم تعلم فالمصيبة أعظم!”.
 
من جانبه، قال مدير العلاقات العامة والإعلام بإدارة التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية، خالد الحماد، لـ “سبق”: إنه جارٍ التأكد من الموضوع، وسيتم اتخاذ الإجراءات النظامية في هذه الحالات.
 
 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock