شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة الجوف تستعد لاستقبال ما يزيد على 6 آلاف طالب وطالبة 1434 – 1435

“الفويهي”: العمادة ستقيم حفلاً لاستقبالهم صباح بعد غد الاثنين

جامعة الجوف تستعد لاستقبال ما يزيد على 6 آلاف طالب وطالبة 1434 – 1435

جامعة الجوف تستعد لاستقبال ما يزيد على 6 آلاف طالب وطالبة
مهنا التميمي- سبق- الجوف: كثفت عمادة شؤون الطلاب بجامعة الجوف بالتعاون مع عمادة القبول والتسجيل وعمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي وعمادة شؤون المكتبات، جهودها لاستقبال الطلاب المستجدين بالجامعة ويتجاوز عددهم ستة آلاف طالب وطالبة، حيث تم التجهيز لإقامة حفل استقبال الطلاب المستجدين صباح بعد غد الاثنين، تحت رعاية مدير الجامعة أ. د. إسماعيل بن محمد البشري، وذلك على مسرح كلية العلوم الطبية التطبيقية بالمدينة الجامعية.
 
ويشمل حفل الاستقبال الذي يستمر لثلاثة أيام متتالية على فقرات تعريفية بالجامعة وأنظمتها الأكاديمية، وكذلك على عروض مرئية عن الجامعة ومرافقها وكلياتها والبرامج التي تقدمها لمنسوبيها.
 
من جهته، أكد عميد شؤون الطلاب المكلف الدكتور هزاع الفويهي أن هذا اللقاء يعد من أهم أولويات العمادة، ويأتي انطلاقاً من توجيهات  مدير الجامعة لتعريف الطلاب المستجدين على الجامعة وكلياتها، وكذلك الاطلاع على أهم الأنظمة والبرامج التي تهم الطالب الجامعي في جامعة الجوف.
 
وأشار الدكتور “الفويهي” إلى أن عمادة شؤون الطلاب قد أنهت استعدادها لإقامة هذه الاحتفالية بأبنائها الطلاب، وقد أعدت ورتبت فقرات الحفل بالتعاون مع بقية العمادات المشاركة.
 
وتستقبل جامعة الجوف هذا العام ما يزيد على 6000 طالب وطالبة، ينضمون لزملائهم في الجامعة مطلع العام الدراسي الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock