شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

في أول أيام العام الدراسي.. انقلاب سيارة يصرع معلماً بـ”الطوال”

ارتطمت بكومة من الرمال وضعتها بلدية المحافظة

في أول أيام العام الدراسي.. انقلاب سيارة يصرع معلماً بـ”الطوال”

في أول أيام العام الدراسي.. انقلاب سيارة يصرع معلماً بـ"الطوال"
عمر عريبي– سبق- جازان: في أول يوم بالعام الدراسي الجديد تسببت كومة رمل وضعتها بلدية محافظة “الطوال” على أحد الطرق في وفاة معلم، صباح اليوم، وذلك قبل ذهابه لمدرسته، حيث اصطدم بالكومة لعدم وجود لوحات إرشادية أو تحذيرية.
 
وبحسب التفاصيل التي حصلت عليها “سبق”، فإنه في صباح هذا اليوم بعد صلاة الفجر ذهب المعلم “قصير صلوي” لإحضار الفطور لأبنائه وتفاجأ بكومة من الرمل  أمامه، مما تسبب في انزلاق سيارته وارتطامه بها وانقلابها ووفاته.
 
وبعد الحادثة قامت بلدية الطوال بإرسال شيول وقلاب لإزالة الحجارة والتراب وبقايا الحادثة فرفضت الدورية المباشرة للحادث عمليات الإزالة، فيما أشار مصدر طبي إلى أن المعلم توفي أثناء إسعافه بمستشفى صامطة متأثراً بإصابته.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock