شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

180 ألف طالب وطالبة يتوجهون لمقاعد الدراسة بـ”تبوك” اليوم

تزامناً مع استحداث مدارس ومشاريع تعليمية جديدة بـ900 مليون ريال

180 ألف طالب وطالبة يتوجهون لمقاعد الدراسة بـ”تبوك” اليوم

180 ألف طالب وطالبة يتوجهون لمقاعد الدراسة بـ"تبوك" اليوم
نواف الغضوري- سبق- تبوك: توجه أكثر من 180 ألف طالبة وطالب في منطقة تبوك، صباح اليوم، إلى مقاعد الدراسة، إيذاناً ببدء العام الدراسي الجديد 1434هـ / 1435هـ.
 
وشهدت الشوارع والميادين المؤدية إلى المدارس حركة مرورية واضحة منذ ساعات الصباح الباكر، تزامناً مع أول أيام العودة إلى المدارس، فيما تزين العديد من المدارس لاستقبال طلابها وطالباتها، وشارك الآباء والأمهات أبناءهم المستجدين وبناتهن المستجدات في فعاليات برنامج الأسبوع التمهيدي، الذي نظمته إدارات المدارس في المرحلة الابتدائية، لتهيئة الطلاب والطالبات لبدء مرحلة الدراسة.
 
وبدأ المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة تبوك الدكتور محمد بن عبدالله اللحيدان، العام الدراسي الجديد صباح اليوم بزيارات ميدانية لمدارس عدة في تبوك، للاطلاع على التجهيزات، وتفقد أوضاع المدارس، فيما قام المساعد لتعليم البنين الدكتور هاشم القحطاني والمساعد للشؤون المدرسية الدكتور عمر أبوهاشم، ومدير إدارة الإشراف التربوي ماجد القعير، والمساعدة لشؤون تعليم البنات نجلاء الشامان، بزيارات ميدانية مماثلة، إضافة إلى جولات المشرفين التربويين والمشرفات التربويات.
 
ووجه “اللحيدان” كل الإدارات ومكاتب التربية والتعليم في المنطقة لتكثيف الجهود وتهيئة الأجواء الدراسية المناسبة لكل الطلاب والطالبات في مختلف المراحل التعليمية، وتلبية احتياجاتهم وبدء الحصص الدراسية منذ اليوم الأول.
 
وأوضح مدير التعليم بمنطقة تبوك أن الإدارة قامت منذ وقت باكر بتوجيه المعلمين الجدد لمدارسهم، والمعلمات الجدد لمدارسهن، وتأمين الكادر الإداري لمدارس البنين والبنات، مشيراً إلى افتتاح مدارس جديدة والاستمرار في تنفيذ العديد من المشاريع التعليمية في مدينة تبوك والمحافظات التابعة، إضافة إلى مشاريع تعليمية جديدة معتمدة لهذا العام، وتبلغ التكلفة الإجمالية للمشاريع الجديدة نحو900 مليون ريال، فيما تم الإعلان منذ العام المنصرم، عن إحداث مدارس جديدة في الأحياء الحديثة الإنشاء، وبعض المراكز في المحافظات، وفق النمو السكاني وتقارير إدارة التخطيط المدرسي التي تحدد الاحتياج لافتتاح مدارس جديدة للبنين والبنات.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock