شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مدير “جامعة الملك خالد” يطالب أعضاء هيئة التدريس بتجنب “السياسة”

​أكد تكثيف الجهود لتحقيق التفوق على المستويين المحلي والعالمي

مدير “جامعة الملك خالد” يطالب أعضاء هيئة التدريس بتجنب “السياسة”

مدير "جامعة الملك خالد" يطالب أعضاء هيئة التدريس بتجنب "السياسة"
نادية الفواز- سبق- أبها: شدد مدير جامعة الملك خالد الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود، على أهمية التزام أعضاء هيئة التدريس بالجامعة بأنظمة وتوجهات المملكة العربية السعودية، وعدم الخوض في المسائل السياسية، والتركيز على العملية التعليمية فقط.
 
جاء ذلك التوجيه خلال رعاية “الداود” لحفل استقبال أعضاء هيئة التدريس الجدد بجامعة الملك خالد، الذي أعدته عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالجامعة.
 
وبدأ الحفل بتلاوة لآيات من القرآن الكريم، ثم قدم عدد من العروض التعريفية الخاصة بعمادات وإدارات الجامعة، للكشف عن الخدمات التي يجري تقديمها.
 
وكان أول هذه الفعاليات عرض موجز عن عمادة التطوير والجودة؛ قدمه الدكتور عمر علوان، تحدث فيه عن نشاطات العمادة وأقسامها والبرامج التي تنفذها.
 
أعقب ذلك استعراض وشرح لبرامج التعليم الإلكتروني بالجامعة وآلياته، ثم جرى تقديم عدد من العروض الخاصة بأنظمة وقوانين الجامعة شملت المجالات التي تهم عضو هيئة التدريس بالجامعة، خاصة مجال التعليم الإلكتروني والبرامج الأكاديمية والإدارية بالإضافة إلى عرض فليم تعريفي عن الجامعة؛ من إعداد الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام.
 
وألقى “الداود” كلمة رحب فيها بأعضاء هيئة التدريس الجدد بالجامعة، وعبّر عن سروره بحضور هذا البرنامج التعريفي، مؤكداً أن الجامعة تعد من أكبر الجامعات السعودية، ولها رسالة ثابتة في هذا البلد المعطاء بقيادة خادم الحرمين الشريفين، ونائبه وولي عهده والنائب الثاني.
 
وأشاد بالمتابعة المستمرة من أمير منطقة عسير فيصل بن خالد بن عبد العزيز لأنشطة الجامعة، مشيراً كذلك إلى جهود كافة منتسبي الجامعة.
 
وقال: “الجامعة وصلت إلى مستويات مشرفة في شتى المجالات، ونحن دائماً نتطلع إلى تحقيق المزيد من التفوق على المستويين المحلي والعالمي”.
 
وأضاف: “عضو هيئة التدريس بالجامعة هو المحك الرئيس في دفع هذا التقدم وهذا التميز، بخلقه وحسن تعامله وعلمه؛ لأنه قدوة”.
 
وأوصى “الداود” أعضاء هيئة التدريس ببذل كل الجهود حتى تواصل الجامعة مسيرتها، كما أكد على أهمية التزام عضو هيئة التدريس بأنظمة وتوجهات المملكة العربية السعودية وعدم الخوض فيما يخالف هذه التوجهات وعدم الحديث في المسائل السياسية والتركيز على المادة العلمية فقط.
 
ورحّب عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس الدكتور عبدالله بن هادي القحطاني، بأعضاء هيئة التدريس المنضمين حديثاً للجامعة، متمنياً لهم التوفيق والمساهمة في تطوير العملية التعليمية والبحثية بالجامعة.
 
وثمّن مشاركة العمادات المساندة والإدارات المتعددة بالجامعة في إعداد البرامج التعريفية، وتوزع الكتيبات والمطبوعات المتعددة التي تبين الخدمات المقدمة لمنتسبي الجامعة، وشكر مدير الجامعة على حضوره ورعايته لهذا الحفل.
 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock