شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

فتح باب التسجيل لبرنامج التجسير في التخصصات الصحيه بجامعة الدمام وموعد التقديم 1434 – 1435

التقديم من 1 – 7 المحرم عبر البوابة الإلكترونية للقبول

فتح باب التسجيل لبرنامج التجسير في التخصصات الصحيه بجامعة الدمام وموعد التقديم 1434 – 1435

فتح التسجيل لبرنامج التجسير في التخصّصات الصحية بجامعة الدمام
سبق- الدمام: أعلنت جامعة الدمام، ممثلة بكلية العلوم الطبية التطبيقية، بدء التسجيل في برنامج التجسير الموازي لتخصّص التمريض، طلاب – طالبات، وبرنامج التجسير الموازي لتخصّص المختبرات الطبية، طلاب فقط، وبرنامج التجسير الموازي لتخصّص الأشعة، طلاب فقط، اعتباراً من غرة المحرم من العام الجديد وحتى يوم سبعة من الشهر ذاته عبر البوابة الإلكترونية للقبول.
 
من جانبه، قال عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية الدكتور غازي بن عبد الرحمن العتيبي: إن التقديم يُشترط فيه أن يكون الطالب متفرغاً للدراسة طوال فترة التحاقه ببرنامج التجسير، وأن يكون الطالب أو الطالبة حاصلاً على الشهادة الجامعية المتوسطة أو الدبلوم في أحد التخصّصات المطروحة للتجسير أعلاه، وأن تكون الجهة المانحة للشهادة من الجهات المعتمدة رسمياً في المملكة.
 
وذكر انه بالنسبة للطلاب الحاصلين على الشهادة الجامعية المتوسطة من خارج المملكة، فيجب أن يكون قد صدر قرار بمعادلة الشهادة من لجنة معادلة الشهادات بوزارة التعليم العالي، وأن يكون التخصّص في برنامج التجسير امتداداً لتخصّص الطالب في برنامج الشهادة الجامعية المتوسطة وألا يقل المعدل العام للطالب في برنامج الشهادة الجامعية المتوسطة عن (3.5 من 5 – أو 2.5 من 4) أو ما يعادله وأن يجتاز الاختبار التحريري والمقابلة الشخصية وأن يكون لدى الطالب قرار تصنيف وتسجيل مهني ساري من الهيئة السعودية للتخصّصات الصحية عند التحاقه ببرنامج التجسير، وألا يكون قد مضى على حصول الطالب على الشهادة الجامعية المتوسطة أكثر من خمس سنوات، وأن يكون قد اجتاز أحد الاختبارات القياسية لإجادة اللغة الإنجليزية.
 
وأشار إلى أن المستندات المطلوبة هي صورة الهوية الوطنية وصورة لوثيقة التخرّج والسجل الأكاديمي، على أن يتم إحضار الأصل للمطابقة عند المقابلة الشخصية، وكذلك صورة من إثبات درجة امتحان التوفل أو ما يعادله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock