شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مدارس حكومية تستقبل المستجدين بـ”فرق ترفيهية” وجوائز بالرياض

بأسلوب جديد ومتطور بهدف كسر “حاجز الرهبة” لدى الطلاب

مدارس حكومية تستقبل المستجدين بـ”فرق ترفيهية” وجوائز بالرياض

 مدارس حكومية تستقبل المستجدين بـ"فرق ترفيهية" وجوائز بالرياض
عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: كسرت المدارس الابتدائية بالرياض النمط المعتاد في استقبال الطلاب المستجدين، في الصف الأول الابتدائي لهذا العام، ببرامج ترفيهية متنوعة، يغلب عليها ما يقدم في المهرجانات، كما استعانت المدارس بالفرق الترفيهية؛ لتقديم برنامج تشويقي مميز يحبب الأطفال في المدرسة.
 
وأوضح مدير مدرسة عبدالرحمن بن حسن الابتدائية بالرياض، بندر العتيق: أن هذا “البرنامج” أقيم من أجل كسر حجز الرهبة لدى الأطفال من المدرسة، ومفارقة أمهاتهم ومنازلهم لأول مرة؛ مما يتطلب إعداد برنامج مميز لهم، ويتناسب مع مرحلتهم العمرية.
 
وبين أنهم استقبلوا الطلاب مع الآباء في مكان مخصص ومجهز، وعرفوا الطلاب وأولياء أمورهم بمعلمي الصف الأول، وبالبرنامج اليومي وأهدافه، ودور الأسرة وتوزيع النشرات، ووضعوا بطاقات تعريفية على صدور الطلاب، وخصصوا أركان ترفيهية وتعليمية شملت: {ركن الماء، وركن الغذاء، وركن الألعاب}.
 
وأردف رائد النشاط بمدرسة عبدالرحمن بن حسن بالرياض، عطاالله العطاالله: أن “البرنامج” اشتمل على مسابقات متنوعة، وأناشيد، وقصص، وعمل لقاءات قصيرة مع الطلاب، وتوزيع وجبة إفطار يومياً عليهم، وفي اليوم الثالث يتدرب التلاميذ على كيفية الشراء من المقصف، وحضور فرقة ترفيهية، وشخصيات كرتونية تقدم أناشيد، وألعاباً رياضية، ورسماً على الوجوه، وتوزيع رسومات على التلاميذ لتلوينها في المنزل، وإحضارها في اليوم التالي، وفي اليوم الرابع يُدمج المستجدون مع باقي الطلاب في الطابور الصباحي، بإشراف معلم كل فصل على تلاميذه، ويدربون على آداب الفصل: كالجلوس، والاستئذان، وغيرها، بأسلوب تربوي مشوق.
 
وأضاف: في اليوم الخامس، يوزعون على الفصول والمقاعد توزيعاً تربوياً، يراعى فيه الفروق الفردية، مثل: طول القامة، وقوة السمع، والبصر، وغير ذلك، ويبدأ اليوم الدراسي بترديد سورة الفاتحة وحفظها، ويوزع عليهم الكتب، والجدول الدراسي الأسبوعي، وخلال هذه الأيام يقوم المرشد الطلابي، ومعلمو الصف الأول، بتدوين أي ملاحظات، ومظاهر سلوكية، أو نفسية، أو صحية، أو عقلية، قد تظهر على أي طالب من أجل معالجتها.
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock