شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

غرق طالب بمعهد بترول ونجاة آخر في “الخفجي”

اختفيا عن الأنظار وتقاذفتهما الأمواج بسبب شدة الرياح

غرق طالب بمعهد بترول ونجاة آخر في “الخفجي”

غرق طالب بمعهد بترول ونجاة آخر في "الخفجي"
سبق- الدمام: لقي طالب بمعهد السعودي للبترول بالخفجي حتفه غرقاً، وجرى إنقاذ آخر. وقال المتحدث الرسمي بحرس حدود المنطقة الشرقية، العقيد بحري خالد خليفة العرقوبي: إن دوريات البحث والإنقاذ الخاصة بحرس الحدود في قطاع “الخفجي”، تلقت بلاغاً صباح هذا اليوم السبت، بوجود حالة غرق بمنطقة بارد حلق، لطلبة تابعين للمعهد السعودي للبترول بالخفجي.
 
وأضاف: توغل شخصان منهم داخل البحر واختفيا عن الأنظار، وتقاذفتهما الأمواج لشدة الرياح، أحدهما أنقذته العناية الإلهية، حيث جرفته الأمواج ناحية الشاطئ، وجرى إنقاذه وعمل الإسعافات الأولية له، ونقل لمستشفى “الخفجي” العام؛ للاطمئنان على صحته.
 
وتابع: أما الآخر، فلم يعثر عليه بالموقع، فبدأت عملية بحث مكثفة لمدة ما يقارب ست ساعات، بواسطة الغواصين ودوريات الإنقاذ، حتى عثر عليه بما يقارب ثلاثة كيلومترات، مبتعداً عن المكان السابق، وقد فارق الحياة، ليودع الجثمان بمستشفى “الخفجي” العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock