شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

طلاب “وادي الدواسر” و”السليل” يتنافسون على جائزة “بن قويد”

في فرعي القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة لعام 1434هـ

طلاب “وادي الدواسر” و”السليل” يتنافسون على جائزة “بن قويد”

طلاب "وادي الدواسر" و"السليل" يتنافسون على جائزة "بن قويد"
عبير الرجباني- سبق- وادي الدواسر: اختتمت مساء أمس الاثنين منافسات جائزة الشيخ مران بن قويد للإبداع العلمي، في فرعي مسابقة القرآن الكريم، ومسابقة السنة النبوية الشريفة للدورة الحالية 1434هــ.
 
وخاض طلاب مراحل التعليم العام ومدارس تحفيظ القرآن الكريم، وجمعيات تحفيظ القرآن الكريم، بمختلف المراحل الدراسية في محافظتي وادي الدواسر والسليل، فعاليات ومنافسات الجائزة التي انطلقت في مركز الموهوبين والجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم.
 
وأكَّد مؤسس الجائزة ومشرفها العام الدكتور محمد بن مران بن قويد، أنَّ مشاركة المستهدفين بالجائزة تمثل أهمية قصوى لدى الجميع، من أعضاء، ولجان، إذ تعكس حرصهم واهتمامهم بالمشاركة فيها.
 
وبيَّن الدكتور “بن قويد” أنَّ مسابقة القرآن الكريم ومسابقة السنة النبوية الشريفة حظيت بإقبال من الطلاب، إذْ سجلت المشاركات قدرات عالية ومواهب رائجة لدى المستهدفين بها، وقدَّم شكره وتقديره لكل لجان التحكيم، على جهودهم الكبيرة، ومساعيهم الحثيثة، التي استبقت بداية المنافسات، وهو ما أثمر إنجازاً مرضياً لكل متطلبات النجاح والتميز، موضحاً أنَّ المشاركات ستقيَّم تمهيداً لإعلان الفائزين خلال حفل الدورة الحالية التي سيسدل الستار عليها قريباً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock