شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“التربية النموذجية” تنفذ 4 برامج تدريبية متخصصة ذات نوعية متميزة

​”الخضير”: التعليم المستمر جزء أساسي من الفلسفة التعليمية للمدارس

“التربية النموذجية” تنفذ 4 برامج تدريبية متخصصة ذات نوعية متميزة

"التربية النموذجية" تنفذ 4 برامج تدريبية متخصصة ذات نوعية متميزة
سبق- الرياض: نفذت مدارس التربية النموذجية خلال شهر شوال الماضي أربعة برامج تدريبية متخصصة ذات نوعية متميزة، تولى تنفيذها خبراء تربويون بالمدارس بالتعاون مع فريقها للدعم الفني.
 
وشملت البرامج المنفذة: البرامج التمهيدية التعريفية للعاملين الجدد؛ بهدف مساعدتهم على التكيف والاندماج مع بيئة العمل الجديدة بأسرع وقت ممكن، وبالتالي تحقيق أقصى درجات الكفاءة في مهماتهم بأقل وقت، والبرامج التوجيهية للمديرين والوكلاء والإداريين والإداريات، وبرامج التدريب للمعلمين القدامى؛ لتعزيز معارفهم ومهاراتهم في استخدام إستراتيجيات التدريس المناسبة، إضافة للتدريب على استخدام البوابة الإلكترونية للمدارس بفاعلية وكفاءة بهدف تعزيز كفايات المعلمين في بناء الاختبارات الإلكترونية الإلكترونية، وتعديل البيانات الشخصية وجداول الحصص، والتواصل مع أولياء الأمور عبر الإيميل.
 
ومن جهته أوضح الرئيس التنفيذي للمدارس، خالد الخضير، أن التعليم المستمر يعتبر جزءاً أساسياً من الفلسفة التعليمية للمدارس، وأحد مبادئها وقيمها الجوهرية وسياساتها نحو تحقيق رؤية جديدة للتعليم المدرسي. 
 
وبدوره أشار نائب الرئيس التنفيذي، إبراهيم الدرع، إلى أهمية التدريب في بناء قدرات التربويين، وتحسين الكفاءة المؤسسية، وضمان عامل الاستقرار للهيئات الإدارية والتعليمية في المدارس. كما أكد حرص إدارة المدارس على توفير المعلم المؤهل تأهيلاً عالياً منذ اليوم الأول للدوام المدرسي.
 
ومن جانبه أكد مدير الشؤون المالية والإدارية بالمدارس، خالد القضيب، أن التدريب المستمر جزء لا يتجزأ من ثقافة المدارس، لافتا إلى أنه من الضروري إتاحة فرص التجديد والابتكار أمام المعلمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock