شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

الفئران تطارد طالبات مجمع تعليمي ببريدة وتدفعهن لرفض الدراسة

صور مؤسفة ترصد أسلاكاً كهربائية مهترئة وافتقاره للصيانة والنظافة

الفئران تطارد طالبات مجمع تعليمي ببريدة وتدفعهن لرفض الدراسة

الفئران تطارد طالبات مجمع تعليمي ببريدة وتدفعهن لرفض الدراسة
عيسى الحربي- سبق- بريدة: في الوقت الذي اعترفت فيه إدارة التربية والتعليم بالقصيم بتعثر مجمع تعليمي حكومي بحي الريان الغربي ببريدة سبعة أعوام مضت؛ بسبب ظروف إدارية وأخرى يتحملها المقاول، فقد أحجمت عشرات الطالبات مطلع الأسبوع الجاري عن التوجه لمدارسهن في الحي نفسه بسبب التماسات كهربائية ونقص الخدمات بمبنى مستأجر، يضم ثلاث مراحل.
 
ورصدت الطالبات صوراً مؤسفة لواقع المجمع الذي يحوي الابتدائية الرابعة والستين والمتوسطة الثالثة والأربعين، والثانوية الثلاثين، وجميعها تفتقر للصيانة والنظافة، وأصبحت مرتعاً للفئران -على حد قولهن- وتضم أسلاكاً كهربائية مهترئة.
 
وكشف أولياء أمور الطالبات لـ”سبق” أن مدير التربية والتعليم بالقصيم يعلم بحال المبنى وأعداد طالبات الحي الكثيف والحاجة الماسة لتوفير بيئة تعليمية لبناتنا، إلا أن تحركاتهم نحوه لم تثمر عن جديد.
 
من جانبها نقلت “سبق” مطالبات الأهالي للإدارة العامة للتربية والتعليم بالقصيم، التي أكد متحدثها سلطان المهوس أن المجمع الحكومي بالفعل متعثر لأسباب إدارية وتنفيذية من المقاول، وقد يتم تدشينه مطلع الفصل الدراسي الثاني، في حالة استمرار المقاول في عمله بالموقع!! 
 
 
 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock