شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

حريق بالمسرح يخلي طلاب مدرسة عين جالوت بالدمام

“الدفاع المدني” أخمدت النيران.. وإصابة مسعف باختناق

حريق بالمسرح يخلي طلاب مدرسة عين جالوت بالدمام

11

سبق- الدمام: أخلت إدارة مدرسة عين جالوت المتوسطة بحي القادسية بالدمام، طلاب المدرسة بعد نشوب حريق في المسرح، صباح اليوم.

 
وقال الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية المقدم عمار المغربي، إن عمليات الدفاع المدني تبلغت في تمام الساعة السابعة ودقيقة صباحاً عن نشوب حريق في مدرسة عين جالوت المتوسطة بنين، وانحصر الحريق في مسرح المدرسة الذي يستخدم كمصلى بالدور الثاني، وتبلغ مساحته مائة متر.
 
وأضاف “المغربي” أنه تم إخلاء الطلاب من قبل إدارة المدرسة، ولم يتم الإبلاغ عن أي إصابات أو محتجزين.
 
ومن جانبه، قال المتحدث الرسمي لجمعية الهلال الأحمر بالمنطقة الشرقية فهد الغامدي، إن عمليات هيئة الهلال اﻷحمر السعودي بالمنطقة الشرقية تبلغت من عمليات الدفاع المدني في تمام الساعة السابعة وأربع دقائق صباحاً بوجود حريق في مدرسة عين جالوت بحي القادسية بالدمام، وعلى الفور تم توجيه فرقتي إسعاف وفرقة إسعاف متقدم.
 
وتابع بأنه أثناء التمركز بالموقع تعرض فرد بالدفاع المدني للاختناق، وتم تقديم الخدمة الإسعافية له ونقله إلى مستشفى الدمام المركزي في وضع صحي مستقر، فيما تمركزت الفرق الإسعافية بالموقع حتى تم إخماد الحريق في تمام الساعة الثامنة و40 دقيقة، مؤكداً أن الفرق الإسعافية عانت من تجمهر المارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock