اخبار ونتائج

“تعليم نجران” يحثُّ منسوبيه على تحديث بياناتهم

دعا للبدء بإدخال رغبات النقل الخارجية للعام 34/ 35

“تعليم نجران” يحثُّ منسوبيه على تحديث بياناتهم

"تعليم نجران" يحثُّ منسوبيه على تحديث بياناتهم
هادي شرجاب- سبق- نجران: وجَّه المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة نجران ناصر بن سليمان المنيع، كل الإدارات والأقسام ومكاتب التربية والتعليم ومدارس المنطقة ومحافظاتها للبنين والبنات، بسرعة العمل على تحديث بيانات شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية، والبدء بإدخال رغبات النقل الخارجية للعام 1434/ 1435هـ للمعلمين والمعلمات؛ استناداً لتعميم نائب وزير التربية والتعليم المتضمن الخطوات الإجرائية وآليات وضوابط الحركة.
 
وأكد ضرورة إبلاغ شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية سواء ممن يرغب الدخول في الحركة أو من لا يرغب، والتأكيد عن مسؤوليتهم الشخصية تجاه البيانات المسجَّلة في بوابة التكامل الإلكتروني، وأن على الجميع تحديث بياناتهم والتأكد من رغباتهم.
 
وحثَّ الجميع على الاطِّلاع على التعميم والتواصل مع شؤون المعلمين، فيما يواجههم من عوائق، متمنياً لهم التوفيق، وأن تُسهِم الحركة في توفير المناخ الملائم للمعلم، وتحقق الأهداف السامية للتربية والتعليم.
 
من جهته أكد المساعد للشؤون المدرسية منصور بن عبد الله عسيري، ضرورة تحديث وإدخال البيانات لجميع شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية، بمن فيهم المعينون الجدد والمعاد توجيههم، ولا يقتصر على طالبي النقل، وكذلك المكلفون في الإدارة ومكاتب التربية والتعليم سواء كانوا على رأس العمل أو ليسوا على رأس العمل، كالمفرغين للإيفاد والمعارين والمجازين وغيرهم، وذلك اعتباراً من يوم الأحد الموافق 2/ 11/ 1434 هـ إلى27/ 11/ 1434 هـ.
فيما حثَّ مدير شؤون المعلمين والمعلمات عبد الرحمن الشاعري مديري الإدارات ومكاتب التربية ومديري المدارس، بالاطلاع على التعميم بدقة، والتواصل مع إدارة شؤون المعلمين على البريد والبوابة الإلكترونية بخصوص أي تساؤل حول التعميم، أو أي مشاكل فنية تعترضهم بنظام التكامل الإلكتروني، والحصول على الأرقام السرية الخاصة بالدخول على النظام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock