شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

الطاقة المتجددة والنانو والسيول بالمجالات البحثية لجامعة تبوك

التقديم من 9 إلى 26 ذي القعدة عن طريق الموقع الإلكتروني

الطاقة المتجددة والنانو والسيول بالمجالات البحثية لجامعة تبوك

الطاقة المتجددة والنانو والسيول بالمجالات البحثية لجامعة تبوك
بدر الجبل- سبق- تبوك: أعلنت جامعة تبوك ممثلة في عمادة البحث العلمي عن المجالات البحثية الممولة للراغبين من منسوبيها في شطري الطلاب والطالبات.
 
وتضمن هذه المجالات: “قضايا الشباب والتنمية تطبيقات في تنمية الابتكار لدى طلبة الجامعة”، و”مصادر الطاقة المُتجددة وتطبيقاتها”، و”النانو: دراسات وتطبيقات”، و”السيول في منطقة تبوك: الأخطار- سبل الوقاية”، و”الأمراض في منطقة تبوك: المُسببات وطرق العلاج”.
 
كما تضم “تأصيل الشفافية والنزاهة في المجتمع”، و”التطبيقات الإلكترونية في مجالات المعرفة الريادة في الأعمال”، و”التراث في منطقة تبوك”.
 
وقال الدكتور محمد عسيري عميد البحث العلمي في الجامعة، إن التقديم يبدأ في يوم التاسع من ذي القعدة، ويستمر حتى 26 من ذي القعدة عن طريق الموقع الإلكتروني للجامعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock