شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

معلمات قرية الجديد بتيماء يتجمهرن احتجاجاً على سوء مبنى مدرستهن

من الزنك وبه تشققات.. ووصفنه بـ “البيت الشعبي المهجور”

معلمات قرية الجديد بتيماء يتجمهرن احتجاجاً على سوء مبنى مدرستهن

معلمات قرية الجديد بتيماء يتجمهرن احتجاجاً على سوء مبنى مدرستهن
بدر الجبل- سبق- تيماء: اضطرت 33 معلمة، صباح اليوم، يعملن بمجمع تعليمي بقرية الجديد التابعة لمحافظة تيماء، إلى ترك عملهن والتوجه إلى مكتب التربية التعليم بالمحافظة؛ احتجاجاً على عدم استعداد مدرستهن.
 
ووصفت المعلمات المدرسة بـ “البيت الشعبي المهجور”، وقالت إحداهن لـ “سبق”: “مدرستنا تفتقد لأدنى وسائل السلامة في ظل خطورة الوصلات الكهربائية وتهالك المبنى، إلى جانب تعطل السباكة فيها بشكل كامل”.
 
وأضافت: “منذ ثلاثة أسابيع والمدرسة من دون ماء ولا كهرباء ولا نجد سوى الوعود التي لم تتحقق، ومع غياب متكرر للطالبات بسبب المبنى المتهالك وحرصاً منا على سلامة أرواح الطالبات وأرواحنا، لم يعد أمامنا سوى التوجه إلى مدير مكتب التربية التعليم، لنطالب بسرعة إنجاز المبنى الحكومي الذي ينقصه فقط إيصال التيار الكهربائي”.
 
وأردفت: “فوجئنا بتهديدنا بأننا سنخضع للتحقيق معنا بعد حضورنا رغم أننا لم نسع إلا لإيصال أصواتنا التي لم يتجاوب معها أحد طوال الأسابيع الماضية”.
 
وجاء في تقرير “الدفاع المدني بتبوك”، الذي صدر قبل ثلاثة أسابيع، أن المبنى من الزنك، ويعاني تشققات إلى جانب مشكلات في السباكة، ولم يعد صالحاً.
 
وقال مدير مكتب التربية والتعليم بتيماء غانم بن سماح العنزي لـ “سبق”: “المجمع التعليمي في قرية الجديد يعاني بالفعل لأنه مستأجر وقديم ومتهالك”.
 
وأضاف: “صاحب المبنى غير متعاون في الصيانة وأعمال الترميم التي تطلب منه بحجة أن المبنى الحكومي جاهز”.
 
وأردف: “خلال زيارة رئيس قسم المشروعات والصيانة لمكتب التربية، جرى تسليمه خطاباً رسمياً يفيد بانقطاع متكرر للكهرباء في المدرسة، وأكد لنا أن المبني الحكومي جاهز ومتوقف فقط على إيصال التيار الكهربائي الأسبوع القادم”.
 
وأضاف “العنزي”: “أخبرنا المدرسة بهذا التطور، وفوجئنا اليوم بتجمهر المعلمات التابعات للمجمع التعليمي بقرية الجديد، واستمعنا إلى مطالبهن المتمثلة في ضرورة إصدار خطاب رسمي للانتقال إلى المبنى الجديد، إلى جانب تعطيل الدراسة لحين الانتقال إلى المبنى الجديد”.
 
وقال: “أخبرناهن أن الأمر مدروس مسبقاً وفي طريقه للحل وطالبناهن بضرورة الذهاب إلى المدرسة لإكمال اليوم الدراسي، لكنهن رفضن ذلك”.
 
وأضاف: “المعلمات تواصلن مع مدير عام التربية والتعليم بمنطقة تبوك وأفهمهن أنه سيجري الانتقال إلى المدرسة يوم الأحد”.
 
وأردف “العنزي”: “مدير عام التربية التعليم بمنطقة تبوك وجّه بتذليل كافة الصعوبات، وأن تكون الدراسة يوم الأحد القادم بالمبنى الحكومي الجديد”.
 
وقال مدير عام شركة الكهرباء بتبوك المهندس مساعد القباع لـ “سبق”: “جميع مدراس منطقة تبوك الحكومية الجديدة شهدت تركيب العدادات فيها، ومن ضمنها مدارس قطاع تيماء، والسبب في تأخر تسليم المدرسة التي تشكو معلماتها يرجع إلى مقاول التعليم”.
 
وحضرت دوريات من شرطة المحافظة إلى موقع تجمع المعلمات للتأكد من عدم حدوث أي مشكلات.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock