شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تماس كهربائي” يُخلي طالبات “الثانوية الثانية” في المزاحمية

سببه سلك مكشوف في غرفة بالمدرسة

“تماس كهربائي” يُخلي طالبات “الثانوية الثانية” في المزاحمية

"تماس كهربائي" يُخلي طالبات "الثانوية الثانية" في المزاحمية
ياسر العتيبي- سبق- الرياض: أخلت إدارة مدرسة الثانوية الثانية، بمحافظة المزاحمية الواقعة غرب العاصمة الرياض، صباح اليوم الخميس، جميع الطالبات والموظفات من المدرسة، جراء “تماس كهربائي” سببه سلك مكشوف في واحدة من غرف المدرسة.
 
ولاحظت طالبات ومعلمات الثانوية الثانية بالمزاحمية رائحة “تماس كهربائي” في الساعة 9:30 صباحاً، فسارعت إدارة المدرسة بإخلاء الطالبات والمعلمات، حتى قبل تحديد مكان “التماس الكهربائي”، وهو الإجراء الصحيح الذي يضمن حماية الطالبات.
 
وقالت مصادر لـ”سبق”: “فرق الدفاع المدني بالمزاحمية باشرت الموقع المذكور، ونجحت في تأمين المكان قبل أن يتحول التماس الكهربائي إلى حريق”.
 
وأضافت المصادر: “التماس الكهربائي كان عبارة عن احتراق أحد الأسلاك المغذية لجهاز تكييف في هذه الغرفة، ولم تحدث حالات اختناق أو إصابة في صفوف الطالبات؛ بسبب سرعة تنفيذ عملية الإخلاء بشكل منظم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock