شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

عودة السائقين المُعارين للوزارة تسبب في عدم نقل الطلاب

قال: بعضهم رفض استبدال حافلاتهم المتهالكة بأخرى جديدة وجار حل المشكلة

عودة السائقين المُعارين للوزارة تسبب في عدم نقل الطلاب

الشمراني لـ"سبق": عودة السائقين المُعارين للوزارة تسبب في عدم نقل الطلاب
فهد العتيبي- سبق- الطائف: أكد المُدير العام للتربية والتعليم بمحافظة الطائف، الدكتور محمد بن حسن الشمراني, أن الأسباب التي أدت إلى عدم نقل الطُلاب والطالبات بمجمع “الملعب” و”الكلاخية” بالطائف؛ كانت بسبب عودة السائقين المُعارين للشركة إلى وزارة التربية والتعليم, ما تسبب في العجز، وكذلك رفض بعض السائقين استبدال حافلاتهم القديمة والمُتهالكة, التي لا تتوفر بها وسائل السلامة التي في الحافلات الجديدة.
 
وقال الدكتور “الشمراني”: “جرى التواصل مع مشرف شركة “حافل” بالطائف، محمد الضبيبي؛ لمُعالجة نقل الطُلاب والطالبات, وانتُهي – ولله الحمد – من جميع الترتيبات اللازمة، وحُلت المُشكلة نهائياً”.
 
جاء ذلك رداً على الخبر الذي نشرته “سبق” بعنوان: “طالبات مُجمع الملعب بالطائف يتغيبن عن مدارسهن لعدم وجود الحافلات, وكذلك خبر تحت عنوان: “طالبات الكلاخية بالطائف مُنقطعات عن الدراسة لتوقف النقل المدرسي”.
 
يُذكر أن أولياء أمور الطالبات بمُجمعات “الملعب” للبنات في “السوطة” بحي السر, ومجمع “الكلاخية” للبنات جنوب الطائف, كانوا قد تذمروا من تغيب حافلات النقل المدرسي، عن نقل بناتهن، ابتداءً من أول يوم دراسي في العام الجديد؛ الأمر الذي زاد من معاناتهم من حيث تكفلهم بنقلهن, في ظل ارتباطهم بأعمالهم، خصوصاً أن من بينهم مُرابطين من رجال الأمن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock