شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
قياس " qiyas "

اليوم السبت بدايه اختبارات كفايات المعلمين وينتهى يوم الخميس من 8-13 / 11 / 1434 وبـ 63 مقرا 1434 – 2013

المركز أكد أن الاختبار يخضع للنجاح والرسوب

اليوم السبت بدايه اختبارات كفايات المعلمين وينتهى يوم الخميس من 8-13 / 11 / 1434 وبـ 63 مقرا 1434 – 2013

63 مقراً تستقبل المتقدمات لاختبار كفايات المعلمات بـ"قياس".. غداً
ماجد الرفاعي- سبق- جدة: يعقد غدا مركز قياس اختبار كفايات المعلمات للمرحلة الثالثة, في 63 مقر موزعة علي مناطق المملكة.
 
وتشمل المرحلة الثالثة خريجات (التربية الإسلامية, اللغة العربية, التاريخ, الجغرافيا, التربية الاسرية, رياض الاطفال), وستبدأ فترة الاختبار الورقي غداً على فترتين صباحية ومسائية, على مدار الاسبوع وسينتهي يوم الخميس  13/ 11 /1434, على أن يبدأ التسجيل المبكر للمرحلة القادمة, يوم 7/ 1 /1435 وينتهي بتاريخ 1/ 4 /1435 .
 
وأعلن المركز أن اختبار كفايات المعلمات يخضع للنجاح والرسوب, حيث تبدأ درجة النجاح في اختبار كفايات عند الحصول علي درجة 50% في التخصص و50% في الدرجة الكلية.
 
واشترط المركز علي المتقدمات ممن أكملن التسجيل وحجزن الموعد للاختبار, إحضار إحدى الاثباتات التالية: بطاقة الاحوال أو البطاقة الجامعية بشرط وجود صورة بها للمتقدمة أو جواز السفر بشرط وجود صورة حديثة للمتقدمة في الجواز مع بطاقة العائلة أو البطاقة الذكية التي تم إصدارها للمتقدمة عن طريق المركز .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock