شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
قياس " qiyas "

التسجيل المتأخر لاختبار القدرات يبدا اليوم للطلاب

التسجيل المتأخر لاختبار القدرات يبدا اليوم للطلاب 
Qyas

يبدأ المركز الوطني للقياس والتقويم اليوم في استقبال طلبات التسجيل المتأخر لاختبار القدرات العامة للطلاب «الفترة الأولى»، وذلك عبر موقعه على شبكة الإنترنت (http://www.qiyas.org). وأوضح مدير إدارة الاتصال والعلاقات والإعلام المكلف محمد الحميزي أن التسجيل المبكر لهذا الاختبار يعتبر شرطا أساسيا لطلاب المرحلة الثانوية للقبول في مؤسسات التعليم العالي، مشيرا إلى أن الاختبار سيعقد خلال يومي 20 و21 محرم المقبل في 91 مقرا موزعة على جميع مدن ومحافظات المملكة، حسب المواعيد المحددة لكل طالب. وبين أن طريقة التسجيل ستكون عبر ملف الطالب الإلكتروني، وسيتم التحقق من جميع البيانات الشخصية، والحصول على رقم مشترك يستمر مع الطالب طيلة تعامله مع المركز، ويمكن الدخول للموقع الإلكتروني للتعرف على طريقة التسجيل.
وحث مدير العلاقات المكلف الطلاب على الاستفادة من موقع التهيئة والذي يهدف لرفع نسبة الاستعداد النفسي والمعرفي لدى الطلاب قبل دخولهم الاختبار الفعلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock