شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم الجوف” تكرِّم الفائزين بجائزة التميُّز التربوي في المنطقة

“الزهراني”: الجائزة تُعتبر الأولى من نوعها على مستوى المملكة

“تعليم الجوف” تكرِّم الفائزين بجائزة التميُّز التربوي في المنطقة

"تعليم الجوف" تكرِّم الفائزين بجائزة التميُّز التربوي في المنطقة
مهنا التميمي- سبق- الجوف: تستعدُّ الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الجوف لتكريم الفائزين والفائزات في جائزة الجوف للتميُّز والجودة بالمجال التربوي في المنطقة، في دورتها الثانية.
 
وأوضح المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الجوف مطر بن أحمد رزق الله الزهراني أن الجائزة تُعتبر الأولى على مستوى إدارات التربية والتعليم بالمملكة؛ لتكريم المعلم المتميِّز، مؤكداً أن المنطقة تفتخر بدعم أميرها فهد بن بدر بن عبد العزيز لهذه الجائزة التي أصبحت عنصراً تحفيزياً وتشجيعياً للميدان التربوي.
 
ونوَّه “الزهراني” بدعم وكيل إمارة منطقة الجوف أحمد بن عبد الله آل الشيخ، وقال إن وكيل الأمارة تبنَّى دعم الجائزة لمدة خمسة أعوام بواقع 100 ألف ريال كل عام، مشيراً إلى أن الجائزة تستهدف المعلم والطالب والمدرسة، معتبراً هذه الجوائز إضافة مهمة وقيِّمة في سعي وزارة التربية والتعليم لتكريم المعلمين؛ باعتبارهم أصحاب رسالة سامية تحظى باحترام وتقدير الجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock