شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة تبوك تستبعد الطالبة الأولى على “تيماء” من وظيفة “معيدة”

“الثبيتي”: ارتفاع أعداد المتقدمين من أنحاء المملكة أدى لتعاظم المنافسة

جامعة تبوك تستبعد الطالبة الأولى على “تيماء” من وظيفة “معيدة”

جامعة تبوك تستبعد الطالبة الأولى على "تيماء" من وظيفة "معيدة"
بدر الجبل- سبق- تيماء: استبعدت جامعة تبوك طالبة حاصلة على درجة “البكالوريوس”، تخصص اللغات والترجمة “اللغة الإنجليزية”، من كلية التربية والآداب بمعدل 4.84 من 5 بتقدير ممتاز، وحاصلة على المركز الأول على جامعة تيماء مع مرتبة الشرف الأولى، والثالثة على جامعة تبوك، من وظيفة معيدة كانت تقدمت لها بجامعة تبوك.
 
وقال شقيق الطالبة أحمد علي لـ”سبق”: “إن الجامعة استبعدتها بحجة الاكتفاء من ذوي المعدلات المرتفعة، كما جاء في حالة الطلب المرسل من الجامعة، والذي حصلت “سبق” على صورة منه, على الرغم من أنها حاصلة على المركز الأول على جامعة تيماء، والثالثة على جامعة تبوك, حيث جاء قرار الرفض مخيباً للآمال والطموحات”، مبدياً استغرابه من عذر الجامعة، والذي وصفه بـ”غير المقنع”.
 
وعلق المتحدث الإعلامي لجامعة تبوك الدكتور محمد الثبيتي على استبعاد الطالبة بقوله: “كما يعلم الجميع أن جميع الوظائف تُعلن في وسائل الإعلام رغبة من الجامعة في تحقيق الشفافية والبحث عن الأكفأ لشغلها، الأمر الذي يمنح الفرصة بالتساوي للجميع للتقديم المبدئي، وهذه الآلية أدت إلى ارتفاع عدد المتقدمين من كل أنحاء المملكة، مما أدى إلى تعاظم المنافسة بين المتقدمين، خاصة إذا ما أخذنا في الاعتبار أن المعيار الأول للترشيح هو معدل البكالوريوس للطالب أو الطالبة، وفي المقابل كثرة المتقدمين ومحدودية الوظائف المتاحة، مما جعل الجامعة ممثلة في الكليات تكتفي بالطلاب والطالبات ذوي المعدلات من العشرة إلى الخمسة عشر الأُول في كل تخصص لترشيحهم لدخول المقابلة الشخصية، واختيار الأميز من بينهم ليتم توظيفه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock