شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة “أم القرى” تبدأ توزيع الوحدات السكنية لأعضاء هيئة التدريس

استقبال الرغبات بدءًا من اليوم حسب النماذج المتوفرة

جامعة “أم القرى” تبدأ توزيع الوحدات السكنية لأعضاء هيئة التدريس

جامعة "أم القرى" تبدأ توزيع الوحدات السكنية لأعضاء هيئة التدريس
إبراهيم الحذيفي- سبق- مكة المكرمة: أعلنت وكالة جامعة أم القرى للفروع، عن بدء توزيع الوحدات السكنية لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة، الذين تقدموا سابقًا بطلبات الحصول على سكن جامعي، وتم احتساب نقاط لهم حسب الضوابط التي أقرتها الهيئة الاستشارية العليا في الجامعة، وذلك بمقر الوكالة بالعابدية.
 
وأوضحت الوكالة، أنه سيتم فتح فيلا واحدة لكل نموذج من النماذج المتاحة للتوزيع وذلك بموقع الإسكان بالعابدية ابتداءً من اليوم الأحد ولمدة أسبوع من الساعة الثالثة عصرًاً إلى الساعة السادسة مساءً، ويمكن لأعضاء هيئة التدريس وعائلاتهم زيارة الموقع والاطلاع على النماذج ويمكن الحصول أيضاً على الكتيب الخاص بنماذج السكن الجامعي من إدارة الإسكان بالعزيزية ابتداء من يوم الثلاثاء ١١/١١/ ١٤٣٤هـ.
 
وأضافت، أنه اعتبارًا من اليوم الأحد، سيتم استقبال الرغبات حسب النماذج السكنية المتوفرة، وذلك لتعبئة الاستمارة الخاصة برغبات السكن على موقع الجامعة.
 
وأوضحت أنه سيبلغ كل من أعضاء وعضوات هيئة التدريس برسالة على هواتفهم المحمولة بالموعد المحدد لتوزيع أرقام الفلل حسب الرغبات وحسب المعدلات المحسوبة بعد إجازة عيد الأضحى المبارك لهذا العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock