شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم الباحة” تجهّز المدارس بـ 350 فصلاً تفاعلياً

للاستفادة من تقنيات التعليم وتفعيلها بطريقة مثلى

“تعليم الباحة” تجهّز المدارس بـ 350 فصلاً تفاعلياً

"تعليم الباحة" تجهّز المدارس بـ 350 فصلاً تفاعلياً
عوض الفهمي- سبق- الباحة: استكمالاً لجهود الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الباحة، في تجهيز المدارس بمتطلبات وسائل التربية والتعليم الحديثة، استقبلت مستودعات الإدارة خلال الأسبوع المنصرم 350 فصلاً تفاعلياً، إضافة إلى ما تمّ تأمينه في الأعوام السابقة.
 
كما وجّه المدير العام سعيد بن محمد مخايش، بالبدء بإيصال مكونات الفصول التفاعلية للمدارس، والبدء بتركيبها مع مطلع الأسبوع القادم، وفق الجدول المعد من إدارة التجهيزات المدرسية، وتقنيات التعليم المبني على الزيارات الميدانية التي نفذت مطلع العام الدراسي، للوقوف على احتياج المدارس من التجهيزات المدرسية.
 
وثمّن “مخايش” جهود إدارة التجهيزات المدرسية وتقنيات التعليم في العمل على استكمال تأمين متطلبات مدارس المنطقة للبنين والبنات، من تقنيات التعليم والعمل على تفعيلها بطريقة مثلى، تحقق الهدف التربوي والتعليمي من استخدامهاً، مؤكداً حرص جميع العاملين في الميدان التربوي على العمل على أن تكون المدرسة بيئة جاذبة متكاملة التجهيزات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock