شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم جدة” يوجه بإنزال فصل لـ”ريناد” ذات الاحتياجات الخاصة

المدير أمر بالتحقيق مع إدارة المدرسة لتصرفها تجاه الطالبة

“تعليم جدة” يوجه بإنزال فصل لـ”ريناد” ذات الاحتياجات الخاصة

"تعليم جدة" يوجه بإنزال فصل  لـ"ريناد" ذات الاحتياجات الخاصة
فهد العتيبي- سبق- جدة: وجه مدير عام التربية والتعليم بمحافظة جدة عبدالله الثقفي، مكتب التربية “شمال”، بإنزال فصل دراسي بالمتوسطة 79  للطالبة “ريناد” وإنهاء مشكلتها غداً الثلاثاء كأقصى حد.
 
كما وجه بالتحقيق مع إدارة المتوسطة 79 ، على ما بدر منها من تصرفات تجاه الطالبة باعتبارها من فئة الاحتياجات الخاصة.
 
يأتي ذلك تجاوباً سريعاً من قبل مُدير التعليم بجدة، مع الخبر الذي نشرته “سبق” عن معاناة الطالبة التي لا تستطيع الحركة وحرمانها من الدراسة منذ بدء العام الدراسي.
 
وأعرب علي الغامدي والد “ريناد” عن شكره وتقديره  لمدير التربية والتعليم بمحافظة جدة على سرعة تجاوبه وتوجيهه بإنهاء معاناة ابنته، وأن ذلك يُعيد إليها الأمل الذي فقدته في الدراسة وحقها في ذلك.
 
وكانت الطالبة حُرمت من الانخراط في الدراسة للمرحلة المتوسطة، بسبب عدم نقلها لفصل أرضي يتناسب مع عدم قدرتها في الصعود لفصول بأدوار عُليا.
 
وظلت تتنقل بين المدارس بحثاً عما يتلاءم مع حالتها، ورفضت تلك المدارس الموافقة والاكتفاء بتحويلها لمدارس أخرى قد تُعالج مُشكلتها، ما دفع والدها للتقدم بطلب لإدارة التربية والتعليم بمحافظة جدة “بنات”، دون أن يكون هناك تجاوب للمساعدة، ودخلت الدراسة الأسبوع الثالث وهي باقية في المنزل بانتظار حل مشكلتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock