شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

وظائف شاغره معيدين و معيدات بالكليات بجامعة الامام محمد بن سعود الاسلاميه .. موعد التقديم 1434 – 1435

التقديم إلكترونيا بدءاً من 16 حتى 27 ذي القعدة

وظائف شاغره معيدين و معيدات بالكليات بجامعة الامام محمد بن سعود الاسلاميه .. موعد التقديم 1434 – 1435

جامعة الإمام تعلن وظائف معيدين ومعيدات بكلياتها
واس- الرياض: أعلنت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، توافر وظائف معيدين ومعيدات، في كلياتها المختلفة لحملة شهادة البكالوريوس، وستستقبل المتقدمين بدءاً من يوم الأحد المقبل، ويستمر حتى يوم الخميس 27 / 11، عبر الموقع الإلكتروني للجامعة اضغط هنا
 
وبيّن وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور فهد بن عبد العزيز العسكر، أنه يشترط أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وحاصل على شهادة البكالوريوس من جامعة سعودية، أو من جامعة أخرى معترف بها، وبتقدير لا يقل عن جيد جداً.
 
ودعا “العسكر”، مَن تنطبق عليه الشروط، أن يحضر للمقابلة الشخصية مصطحباً معه صورة من الهوية الوطنية، أو سجل العائلة بالنسبة للإناث، وصورة من المؤهل العلمي مع السجل الأكاديمي، وصورة من معادلة الشهادة الصادرة من وزارة التعليم العالي للحاصلين عليها من خارج المملكة، مهيباً بالمتقدمين أن يتابعوا موقع الجامعة وكلياتها، لمعرفة موعد الامتحان والمقابلة الشخصية.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock