شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

كتب دراسية جديدة بجوار حاوية نفايات في “عتيبية مكة” – صور –

أمام بوابة مدرسة بنات وتشمل جميع التخصصات وبكميات كبيرة

كتب دراسية جديدة بجوار حاوية نفايات في “عتيبية مكة” – صور –

 بالصور.. كتب دراسية جديدة بجوار حاوية نفايات في "عتيبية مكة"
عوض الفهمي- سبق- مكة المكرمة: عثر مواطنون، مساء أمس الاثنين، على كتب دراسية جديدة ملقاة بجوار حاوية نفايات بحي العتيبية، بمكة المكرمة.
 
وقال شهود عيان لــ”سبق”: إن المناهج تم العثور عليها بكميات كبيرة بجوار مدرسة للبنات أثناء قيام عمال البلدية بتفريغ الحاوية خلف مول العتيبية.
 
وكان العمال يهمون برمي كتب المناهج في أماكن بعيدة، لكن بعض المواطنين منعوهم، وأبلغوا مركز هيئة العتيبية الذي حضر أعضاءه ووقفوا على الحادثة.
 
وأضاف المواطنون أن كتب المناهج تشمل جميع التخصصات، وبكميات كبيرة داخل كراتين، بعضها لم يفتح بعد، وتحمل طبعة هذا العام 1434 هـ.
 
ولفتوا إلى أنهم حملوها في سيارتين، وبقيت كميات أخرى سيتم تأمينها لأنها تحمل آيات قرآنية وأحاديث نبوية.
 
واستغرب المواطنون وجود هذه المناهج بهذه الكمية الكبيرة بجوار الحاوية، حيث لم تكن موجودة حتى صلاة المغرب، لكن تم العثور عليها وقت صلاة العشاء أمس.
 
وأكد المواطنون أن المدرسة التي ألقي بالمناهج أمام بوابتها يداوم بها مدرستان على فترتين، صباحية حتى الظهر، ومسائية تبدأ من بعد الظهر حتى الرابعة والنصف عصراً.
 
 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock