شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة الباحة تنهي إجراءات صرف مكافأة شهر شوال لطلابها 1434

تفاعلاً مع الخبر الذي نشرته “سبق” قبل 3 أيام عن تأخره

جامعة الباحة تنهي إجراءات صرف مكافأة شهر شوال لطلابها 1434

جامعة الباحة تنهي إجراءات صرف مكافأة شهر شوال لطلابها
محمد الزهراني- سبق- الباحة: أنهت عمادة شؤون الطلاب بجامعة الباحة إجراءات تحديد مكافآت طلاب الجامعة لشهر شوال، ليتم صرفها حال تحويلها إلى حساباتهم.
 
وقال عميد شؤون الطلاب بالجامعة الدكتور حزام الغامدي، إن من انخفض معدله أو أمضى المدة النظامية، أو أنه طالب غير منتظم، أو أن وضعه لدى عمادة شؤون القبول والتسجيل غير متابع، أو لديه نقص في بياناته الأساسية لن يقوم النظام الآلي بتحويل أي مبلغ إلى حسابه.
 
وأضاف “الغامدي” أن إجمالي مكافأة الطلاب عموماً 13706085، ومكافأة طلاب المنح بدل كتب 8000 وطلاب الإعاقة 4500، كما تم الانتهاء من إعداد مكافأة سنة الامتياز 6500 ريال.
 
وأوضح المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام بالجامعة الدكتور عبدالواحد بن سعود الزهراني، أن الجامعة تحرص على صرف مكافآت الطلاب مع نهاية كل شهر لمن ليس لديهم قيود أكاديمية.
 
يذكر أن “سبق” نشرت قبل ثلاثة أيام خبراً عن شكوى لطلاب الجامعة بعنوان “طلاب جامعة الباحة يشكون من تأخر مكافأة شهر شوال”، وهو الخبر الذي تفاعلت معه الجامعة سريعاً، وقامت بعملية إجراءات إنهاء الصرف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock