شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

بعد جريمة قتل “برناوي”.. طالبان يهشمان زجاج سيارة معلم في أبها

​المعلمون يطالبون بإعادة هيبتهم واحترامهم وينتقدون قرارات “الوزارة”

بعد جريمة قتل “برناوي”.. طالبان يهشمان زجاج سيارة معلم في أبها

بعد جريمة قتل "برناوي".. طالبان يهشمان زجاج سيارة معلم في أبها
محمد الزهراني- سبق- خميس مشيط: بعد حادثة الاعتداء الغاشم على معلم التربية البدنية محمد برناوي، على يد أحد الطلاب في مدرسة عثوان المتوسطة والثانوية ببني مالك، التابعة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة صبيا بمنطقة جازان؛ هشم طالبان زجاج سيارة مرشد طلابي بالمتوسطة النموذجية في أبها، فيما تنازل هو عن حقه الخاص تجاه الطالبين اللذين هشما زجاج سيارته الخلفي والجانبي، وذلك بعد القبض عليهما، حسب ما ذكرته بعض المصادر.
 
وفي تفاصيل الواقعة فإن المعلم اتصل به أحد زملائه من خارج المدرسة، وأخبره بأن زجاج سيارته تعرض للكسر، وعند توجهه لموقع السيارة وجد الزجاج الخلفي وزجاج بابي السائق والراكب الأمامي مهشماً تماماً، وتصادف وجود دورية أمنية في الموقع بجوار السيارة، وأفاده قائدها بأنه شاهد طالبين من طلاب المتوسطة يلوذان بالهرب من فوق أسوار المدرسة، وغادرا المكان، فيما تم القبض عليهما بعدها، ورفع البصمات، وإبلاغ أولياء أمورهما للحضور للشرطة، وتحرير وضبط الواقعة.
 
من جانبهم، طالب عدد من المعلمين على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بإرجاع هيبة واحترام المعلم المجتمعية، متهمين وزارتهم بخذلانهم مؤكدين أن قراراتها تسبب ضياع هيبة المعلم أمام الطالب، وهي التي جعلت الأمر يستفحل ويتفاقم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock