شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

وزير التربية والتعليم يتفقد مشروع النقل المدرسي لطالبات الباحة

حافلاته حديثة وتتم متابعتها عبر الأقمار الصناعية لتدارك أي طارئ

وزير التربية والتعليم يتفقد مشروع النقل المدرسي لطالبات الباحة

وزير التربية والتعليم يتفقد مشروع النقل المدرسي لطالبات الباحة
محمد الزهراني- سبق- الباحة: تفقد وزير التربية التعليم الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد آل سعود، في مستهل زيارته للمنطقة، مشروع النقل المدرسي المخصص لنقل الطالبات، حيث استقل إحدى حافلات المشروع للتأكد من مواصفاتها ومدى مناسبتها لنقل الطالبات.
 
واستمع الوزير إلى شرح من الشركة المسؤولة عن المشروع الذي يغطي نحو 76% من احتياجات المنطقة، ويتكون من 249 حافلة تعمل على نقل 16799 طالبة.
 
وأكد أن هذا المشروع سيكون نواة لمشروع النقل العام المدرسي الذي سيحقق، بمشيئة الله، العديد من الفوائد في الحفاظ على البيئة وتفادي الازدحام.
 
ورافق الوزير نائبه الدكتور خالد بن عبدالله السبتي، الدكتور سعد بن سعود آل فهيد وكيل الوزارة  للشؤون المدرسية، الدكتور راشد بن غياض الغياض أمين إدارات التربية والتعليم بالوزارة، مدير عام التربية والتعليم بالباحة سعيد بن محمد مخايش، ومدير التربية والتعليم بالمخواة علي خيران الزهراني.
 
يذكر أن الحافلات المعدة للنقل المدرسي جميعها حديثة الصنع للعام الحالي، ومطابقة لجميع المواصفات والمقاييس العالمية من حيث الراحة والأمان والسلامة المرورية، وتم تأمين ورشة ثابتة متكاملة ومتخصصة لصيانة الحافلات، كما تم تأمين أربع عربات للصيانة المتحركة تنطلق في جميع محافظات المنطقة، وتتم متابعة جميع الحافلات في جميع خطوط السير عبر نظام حديث ومتطور يرتبط بالأقمار الصناعية لضمان سيرها وفق الخطة المعدة ومباشرة الحالات الطارئة عند وقوعها.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock