شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

ابتدائية سعد بن أبي وقاص بـ “تبوك” تحتفل باليوم الوطني 83

بمشاركة طلاب التربية الخاصة

ابتدائية سعد بن أبي وقاص بـ “تبوك” تحتفل باليوم الوطني 83

ابتدائية سعد بن أبي وقاص بـ "تبوك" تحتفل باليوم الوطني
نواف الغضوري- سبق- تبوك: أقامت مدرسة سعد بن أبي وقاص الابتدائية بتبوك، احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني 83 للمملكة العربية السعودية، اشتمل على عديدٍ من الفقرات، بدءاً من الطابور الصباحي، ثم الإذاعة المدرسية، التي خُصِّصت لهذه المناسبة، تحدّث من خلالها الطلاب عن الإنجازات التي تمت على أرض الوطن، ثم مسيرة للطلاب وهم يحملون الأعلام.
 
كما اشتمل الاحتفال، على حفلٍ مسرحي، وتكريم أفضل فصل في مسابقة اليوم الوطني، كما أُقيم معرضٌ للتربية الفنية ومعرضٌ للتربية الخاصة، ومعرضٌ للموهوبين، وقام الطلاب بتشكيل لوحة فنية حملت عبارة “أنا أحب وطني”.
 
من جانبه، شكر مدير مدرسة سعد بن أبي وقاص الابتدائية محمد بن يوسف السبيعي، طلاب التربية الخاصة على تفاعلهم مع زملائهم طلاب التعليم العام، كما قدّم شكره لأولياء أمور الطلاب على مشاركتهم  في الاحتفال باليوم الوطني، من خلال القصائد المكتوبة وأطباق الإفطار. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock