شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة سلمان تحتفي بذكرى اليوم الوطني الـ83 بـ”أمسية إنشادية”

“العاصمي”: المملكة حظيت بمشاريع تعليمية كبرى في عهد خادم الحرمين

جامعة سلمان تحتفي بذكرى اليوم الوطني الـ83 بـ”أمسية إنشادية”

جامعة سلمان تحتفي بذكرى اليوم الوطني الـ83 بـ"أمسية إنشادية"
عبدالسلام العنزي- سبق- الخرج: نظمت جامعة سلمان بن عبدالعزيز، مساء أمس الثلاثاء، احتفالاً باليوم الوطني الـ83، بتنظيم عمادة شؤون الطلاب وتحت عنوان “الوطن يجمعنا”، بحضور مدير جامعة سلمان بن عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن العاصمي، ووكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور صالح القحطاني، وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس.
 
وبدأ الحفل بأوبريت إنشادي من تقديم طلاب الجامعة، تلا ذلك كلمة راعي الحفل مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن العاصمي، استعرض فيها المسيرة التاريخية لمؤسسي هذا الوطن، وما أنعم الله به عليهم من إنجازات أوصلت هذا الوطن إلى مصاف الدول المتقدمة، كما تناول في كلمته الحديث عن إنجازات الماضي والحاضر المشرق للوطن وإزدهار مسيرة التعليم في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، حفظه الله، حيث حظيت الدولة بمشاريع كبرى لرفع مستوى التعليم والتنمية، ومنها جامعة سلمان، وفي ختام كلمته سأل الله أن يديم على هذا الوطن أمنه وتقدمه واستقراره.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock