شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

رجل يرتدي زي مهرج يصافح المعلمات والطالبات بالدمام!

​أولياء الأمور طالبوا بمحاسبة المسؤول مهما كان منصبه

رجل يرتدي زي مهرج يصافح المعلمات والطالبات بالدمام!

رجل يرتدي زي مهرج يصافح المعلمات والطالبات بالدمام!
عبدالله السالم- سبق- الدمام: طالب أولياء أمور طالبات ومعلمات المدرسة التاسعة عشرة للبنات بالدمام، بمحاسبة إدارة المدرسة والمسؤول، بعد وضعها رجلاً يرتدي زي المهرجين لكي يصافح المعلمات والطالبات، ورجلاً آخر يقدم القهوة لهن، في احتفال اليوم الوطني.
 
وقالوا في شكواهم لـ “سبق”: ديننا الحنيف وعاداتنا وتقاليدنا وأيضاً وزارة التربية والتعليم التي تقوم بتربية الطالبات وإيضاح الحلال والحرام، لا ترضى بأن يصافح رجل غريب الطالبات والمعلمات.
 
وأضافوا: المسؤول عن هذا التصرف لا بد أن يحاسب لأنه اجتهد اجتهاداً في غير موقعه وخالف الدين الإسلامي والعادات والأدب والاحترام، ولا بد من اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه وفق الأنظمة، مهما كان منصبه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock