شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

إصابة 8 معلمات في تصادم “فان” و”تريلة” على طريق “مكة – المدنية”

نقل معلمتين بالإسعاف الطائر لـ”جدة” و6 بالفرق الأرضية لـ”مكة”

إصابة 8 معلمات في تصادم “فان” و”تريلة” على طريق “مكة – المدنية”

إصابة 8 معلمات في تصادم "فان" و"تريلة" على طريق "مكة - المدنية"
فهد المنجومي- سبق- مكة المكرمة: أصيبت ثماني معلمات بإصابات تراوحت بين الخطيرة والمتوسطة في تصادم بين سيارة “فان” تقلهن مع شاحنة “تريلة” في منطقة عسفان على طريق “مكة – المدنية” في نحو الخامسة من صباح اليوم.
 
ونقلت معلمتان عن طريق الإسعاف الطائر لمستشفيات محافظة جدة، ونقلت ست معلمات عن طريق الفرق الأرضية لمستشفيات مكة، حيث باشرت ست فرق إسعافية وفرقتا تدخل سريع.
 
وتفيد المعلومات الأولية أن الحادث وقع بسبب اعتراض الشاحنة لسيارة المعلمات أثناء عودتها للاتجاه للمدرسة.
 
وأوضح الناطق الإعلامي بمرور العاصمة المقدسة الدكتور النقيب علي الزهراني أن الحادث جارٍ متابعته من قبل مدير مرور العاصمة المقدسة العقيد سلمان الجميعي وكل القيادات المختصة بقسم الحوادث بالمرور، ولاتزال التحقيقات جارية لمعرفة كل التفاصيل والأسباب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock